مانشستر سيتي فى صدام قوى أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

الأحد، 21 أغسطس 2022 08:00 ص
مانشستر سيتي فى صدام قوى أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق مانشستر سيتي ، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بفريق نيوكاسل يونايتد على لعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبدأ مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، بتحقيق انتصارين ثمينين على كل من وست هام وبورنموث 2-0 و4-0 فى الجولتين الأولى والثانية من مسابقة البريميرليج.

وجه مان سيتي إنذارًا شديدًا إلى كل منافسيه في الدوري الإنجليزي بعد البداية النارية خلال أول جولتين بالبطولة، حيث حقق الفوز واعتلى صدارة المسابقة مبكرًا برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن أرسنال الوصيف.

ومن المقرر أن يستعيد فريق مانشستر سيتي كلا من كالفين فيليبس وكول بالمر، بعد شفائهما من الإصابة وجاهزيتهما لخوض المباراة، كما سيظهر الظهير الإسباني سيرجيو جوميز لأول مرة فى قائمة السيتزنز أمام نيوكاسل، بعد ضمه الصيف الحالى، قادمًا من إندرلخت البلجيكي لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2026.

وعقب لقاء نيوكاسل، سيتوجه فريق مان سيتي إلى جيرونا مساء اليوم، الأحد، ثم السفر إلى برشلونة استعدادًا لمواجهة البارسا وديًا الأربعاء المقبل على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، والمقامة من أجل مكافحة مرض التصلب الضموري العضلي، والتى روج لها حارس ومدرب برشلونة الأسبق خوان كارلوس أنزوى.

ولكن فى الوقت نفسه، لن تكون مهمة السيتي أمام نيوكاسل سهلة على الإطلاق، خاصة أن الأخيرنجح فى حصد 4 نقاط من أول جولتين فى الدوري الإنجليزي، ويتسلح بملعبه وجماهيره من أجل تعطيل قطار الفريق السماوي والخروج بنتيجة إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة