حزب إرادة جيل يتقدم بترشيحات للمشاركة فى الحوار الوطني بشخصيات تكنوقراط وأكاديميين ومثقفين.. تيسير مطر: هدفنا إنجاح الحوار بما يتفق مع أهميته كمبادرة رئاسية.. ويؤكد: دائما نرفع شعار بـ"الحوار نجني الثمار"

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:13 م
حزب إرادة جيل يتقدم بترشيحات للمشاركة فى الحوار الوطني بشخصيات تكنوقراط وأكاديميين ومثقفين.. تيسير مطر: هدفنا إنجاح الحوار بما يتفق مع أهميته كمبادرة رئاسية.. ويؤكد: دائما نرفع شعار بـ"الحوار نجني الثمار" النائب تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المنضوي تحت رايته 42 حزبا سياسية اجتماعات متتالية للانتهاء من الترشيحات التي يقدمها لمجلس أمناء الحوار الوطني، وتضم هذه الترشيحات خبراء من داخل حزب إرادة جيل وكوادره وعدد من الشخصيات العامة والمتخصصين من غير أعضاء الحزب للمشاركة في مختلف المحاور التي سيشملها الحوار الوطني.
 
وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المنضوي تحت رايته 42 حزبا سياسيا، إن الحزب سوف يتقدم بترشيحات إلي الأمانة العامة للحوار الوطني.
وأشار "مطر" إلى أن ترشيحات حزب إرادة جيل تتضمن شخصيات مرقومة من داخل الحزب وخارجه وتتضمن شخصيات تكنوقراط وأكاديمين ومثقفين وخبراء فضلا عن شخصيات عامة، مشددا على أن حزب إرادة جيل يستهدف إنجاح الحوار الوطني الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وبالنسبة لترشيحات تحالف الأحزاب المصرية، قال النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية إن التحالف بدأ في جمع ترشيحات أحزاب التحالف للمساهمة في لجان الحوار الوطني، ويتم تقديم ترشحيات الأحزاب لكمال حسنين رئيس حزب الريادة وأمين التنظيم من أجل جمع هذه الترشيحات وتقديمها لمجلس أمناء الحوار الوطني.
وأوضح "مطر" أن أحزاب التحالف تقدمت بأسماء وقائمة أحتياطي لتلك الأسماء، مؤكدا أن تحالف الأحزاب يجدد ثقته في قدرة كل من سيشارك في الحوار المرتقب على الارتقاء به بما يتفق مع أهميته كمبادرة رئاسية تمثل تطوراً مهما في الحياة السياسية المصرية، موضحا أنهم جميع الأحزاب المنضوية تحت تحالف الأحزاب المصرية ترفع شعار بالحوار نجني الثمار.
 
وفي ذات السياق قد أعلن تحالف الأحزاب المصرية خلال اجتماع مؤخرا بمقر حزب إرادة جيل، مشروع بيان تحالف الاحزاب المصرية بشأن الحوار الوطني.
 
وقال التحالف: انطلاقا من دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لعقد مؤتمر للحوار الوطن لمناقشة المشاكل والتحديات التى تواجهها مصر حاليا فى مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية للعبور بمصر للجمهورية الجديدة، فقد استجاب تحالف الاحزاب المصرية إلى طلب مجلس أمناء الحوار الوطنى الذى سيتولى إدارة الحوار بشأن تقديم ترشيحات أحزاب التحالف للمقررين والمقررين المساعدين الأصليين والاحتياطيين للجانب الخمسة عشر المنبثقة عن المحاور الثلاثة وهى المحور السياسى والاقتصادى والاجتماعى".
 
وأعلن تحالف الاحزاب المصرية أنه تم ترشيح عدد من المتخصصين من قبل أحزاب التحالف بمتوسط مرشحين أصليين ومرشحين احتياطيين لكل لجنة من اللجان الخمسة عشر بهدف الإسهام الإيجابى من جانب تحالف الأحزاب المصرية فى إنجاح مؤتمر الحوار الوطنى والوصول إلى مخرجات تحقق الهدف من الحوار الوطنى وتحقق تطلعات الشعب المصرى العظيم فى مستقبل أفضل وحلم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى العبور للجمهورية الجديدة، حفظ الله مصر وشعبها ورئيسها تحيا مصر تحيا مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة