تشيلسي يسعى لاستعادة هيبته أمام ليدز يونايتد

الأحد، 21 أغسطس 2022 03:00 ص
تشيلسي يسعى لاستعادة هيبته أمام ليدز يونايتد تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على ليدز يونايتد فى الثالثة عصرا فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل، فيما يتواجد ليدز يونايتد فى المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويطمح الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، لتجاوز كبوة التعثر أمام توتنهام في ديربي لندن 2-2 بالجولة الماضية عن طريق حصد النقاط الثلاث من مواجهة ليدز يونايتد.

على الجانب الآخر، يمنى فريق ليدز يونايتد نفسه بتحقيق نقاط المباراة الثلاث أمام تشيلسي مستغلا عاملى الأرض والجمهور.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر فرض عقوبات تأديبية على كل من توماس توخيل مدرب تشيلسي ونظيره أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، بعد المشاجرة الطرفين خلال مواجهة الفريقين التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، فى الجولة الثانية من البريميرليج.

وقام الاتحاد الإنجليزي بإيقاف توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي مباراة واحدة، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ بقيمة 40 ألف يورو، بينما تم تغريم أنطونيو كونتى مبلغ 18 ألف يورو.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد وجه اتهامات إلى توماس توخيل مدرب تشيلسي ونظيره أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، بسوء السلوك، عقب اشتباكهما في مباراة متوترة انتهت بالتعادل في ستامفورد بريدج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة