تشيلسي يدرس التعاقد مع ماجواير مدافع مانشستر يونايتد

السبت، 20 أغسطس 2022 01:06 ص
تشيلسي يدرس التعاقد مع ماجواير مدافع مانشستر يونايتد هارى ماجواير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ادعت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسي يدرس إمكانية التعاقد مع هارى ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد، كجزء من صفقة الأمريكى كريستيان بولسيتش المطلوب فى اليونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن تشيلسي استفسر من نظيره مانشستر يونايتد حول إمكانية التعاقد مع هارى ماجواير كجزء من صفقة بولسيتش، فى ظل سعى البلوز لتدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق الميركاتو الصيفى الحالى. 

وأضافت الصحيفة أن التعاقد مع الفرنسي ويسلى فوفانا مدافع ليستر سيتي لا يزال يمثل أولوية البلوز، وكان هناك تفاؤل متزايد يوم الجمعة بأن صفقة للمدافع الفرنسي يمكن أن تتم أخيرًا الأسبوع المقبل بعد أن طلب اللاعب استبعاده من مباراة ليستر ضد ساوثهامبتون اليوم السبت.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل قائد اليونايتد أصبح غامضا، فى ظل البداية الكارثية للفريق مع الهولندى تين هاج، الذى يفكر جديا فى عدم الاعتماد على ماجواير فى مواجهة ليفربول مساء الاثنين المقبل فى الدوري الإنجليزي. 

ويرغب توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي فى تدعيم خط دفاع فريقه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد رحيل الثنائي أنتونى روديجر إلى ريال مدريد وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة. 

وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة فى أول جولتين من الموسم الجديد فى البريميرليج أمام كل من برايتون وبرينتفورد بنتيجة 2 - 1 و 4 - 0 على التوالى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة