منسق حياة كريمة بأسيوط: أعمال المبادرة غيرت البنية التحتية للقرى في 6 أشهر

السبت، 20 أغسطس 2022 10:31 ص
منسق حياة كريمة بأسيوط: أعمال المبادرة غيرت البنية التحتية للقرى في 6 أشهر مينا حنا منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة أسيوط
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مينا حنا، منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة أسيوط، إن المبادرة الرئاسية غيرت البنية التحتية لريف محافظة أسيوط خلال 6 أشهر فقط، رغم أن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة بصدد الانتهاء.

أضاف مينا حنا، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح" المذاع عبر قناة dmc، أن المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة في محافظة أسيوط، تضم 149 قرية بأكثر من 650 تابع موجود داخل المحافظة، متابعا: "لدينا مشروعات كثيرة جدا قاربت على الانتهاء، ومن ضمن المرحلة الأولى 35 مجمع خدمات حكومية موجود داخل كل وحدة محلية".

وتابع منسق مبادرة "حياة كريمة" في محافظة أسيوط: "مجمع الخدمات الحكومية يقدم للأهالي في القرى 7 خدمات أساسية، مركز تكنولوجي، ومجلس محلي، مكتب تموين، وشئون اجتماعية، وسجل مدني، وشهر عقاري، باعتبارها كل الخدمات الأساسية التي يحتاجها الأهالي داخل القرية".

وأشار إلى إقامة 35 مجمع زراعي، لتقديم كل الخدمات الزراعية والبيطرية للمواطنين، مبينا: "المجتمعات تقدم كل الخدمات الزراعية التي يحتاجها المواطنين، وبالتنسيق مع وزارة الزراعة سيكون هناك إرشاد زراعي والبيطري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة