مصطفى محمد على الدكة.. شوط سلبي بين نانت ومارسيليا بالدوري الفرنسي

السبت، 20 أغسطس 2022 10:12 م
مصطفى محمد على الدكة.. شوط سلبي بين نانت ومارسيليا بالدوري الفرنسي مصطفى محمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق نانت الفرنسي المحترف، ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، ونظيره مارسيليا، والمقامة حاليا على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي. 

ويتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت، حيث لم يشارك فى المباراة خلال الشوط الأول.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه إلى حصد أول فوز في الدوري الفرنسي أمام مارسيليا، وذلك بعدما خاض الجولتين السابقتين، حيث تعادل أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل أمام ليل بهدف لكل فريق، ليبقى في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

كان النجم المصري حقق رقما مميزا في أول مشاركة له مع فريقه خلال 20 دقيقة فى مستهل الجولة الأولى بالبطولة، حيث نشر حساب الدوري الفرنسي عبر توتير تغريدة جاء فيها، اللاعب العربي الأكثر فوزا بالالتحامات الهوائية هو الأناكوندا مصطفى محمد.

وشارك مصطفي محمد فى تعادل فريقه سلبيا مع مضيفه أنجيه باستاد ريموند كوبا بالجولة الأولى من الدوري الفرنسى للموسم الحالى 2023، حيث حل فى الدقيقة 71 بدلا من زميله إيفان جيسساند بعدما بدأ المصري على مقاعد البدلاء للفريق.

كما شارك مصطفي محمد مع نانت فى التشكيل الأساسى لفريقه ضد ليل، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب إيفان جيساند. 

وخسر نانت لقب كأس السوبر الفرنسي قبل بداية الموسم الحالي، بعد هزيمته برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، بمشاركة مصطفى محمد الذى سجل ظهوره الرسمى الأول بعدما انتقل لصفوفه قادما من جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الجاري ، وفشل نجم الزمالك السابق صاحب الـ24 عامًا، في التتويج بأول ألقابه في مسيرته الاحترافية بأوروبا.

وتعاقد نانت الفرنسي مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأنهى نانت الموسم الماضي فى الدورى الفرنسي محتلا المركز التاسع برصيد 55 نقطة وهو أعلى رصيد منذ 2003، ولكنه فاز بلقب كأس فرنسا الموسم المنتهى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة