أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتعمل دايت قاسي ووزنك مش بينقص.. أطعمة تجنب تناولها فى الليل لضمان إنقاص الوزن

السبت، 20 أغسطس 2022 08:00 ص
لو بتعمل دايت قاسي ووزنك مش بينقص.. أطعمة تجنب تناولها فى الليل لضمان إنقاص الوزن جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم ألاء شتا، عن بعض الأطعمة التي يجب تجنبها في الليل لإنقاص الوزن .

اللحم الأحمر:
 

تحتوى اللحوم الحمراء على كمية عالية من البروتين الضروري لفقدان الوزن، لكنها تحتوي أيضًا على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية، لذلك، يُنصح بتجنب هذه الأنواع من اللحوم الحمراء واستبدالها باللحوم البيضاء الصحية "الدجاج" لتناول العشاء.

الآيس كريم:
 

يحتوى الآيس كريم على كميات وفيرة من السكر والسعرات الحرارية التي يمكن أن تدمر جهود إنقاص الوزن، نظرًا لأن الآيس كريم يؤكل كحلوى، فإنه يمكن أن يضيف الكثير من السعرات الحرارية إلى وجبتك.

البروكلي:
 

تحتوى الخضراوات الصليبية -مثل البروكلي والقرنبيط- على كمية كبيرة من الألياف غير القابلة للذوبان، والتي تستغرق وقتًا أطول للهضم، لذلك من الأفضل تجنب هذه الخضار قبل النوم.

صلصة الطماطم:
 

تحتوى صلصة الطماطم على شراب الذرة عالي الفركتو ، وهو مُحلي مصنوع من نشا الذرة وله تأثير مماثل على الجسم مثل سكر المائدة، يمكن أن تسبب حموضته العالية أيضًا حرقة المعدة وعسر الهضم.

الشوكولاتة الداكنة:
 

قد تكون الشوكولاتة الداكنة أكثر صحة من شوكولاتة الحليب، لكنها لا تزال تحتوي على السكر الذي قد يثبط عملية إنقاص الوزن، يحتوي أيضًا على الأحماض الأمينية التي يمكن أن تبقيك متيقظًا في الليل.

فإذا كنت تحاول إنقاص وزنك فعليك تجنب تناول تلك الأطعمة في وقت متأخر من الليل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة