ضبط 4 عربات حنطور مخالفة وسائقيها لتعاطيهم المخدرات في أسوان.. صور

السبت، 20 أغسطس 2022 02:01 م
ضبط 4 عربات حنطور مخالفة وسائقيها لتعاطيهم المخدرات في أسوان.. صور عربة حنطور- أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، برئاسة سيد مدنى، حملة شارك فيها شرطة المرافق بقيادة العميد محمد الجندى، ونواب رئيس المدينة، وأيضاً العاملين والفنيين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات المختلفة.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط 4 من سائقى عربات الحنطور المخالف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، كما تم أخذ عينات لتحليل المخدرات لهؤلاء السائقين حيث أثبتت العينات تعاطى واحد منهم للمخدرات ، بجانب صدور حكم قضائي عليه بالحبس لمدة 6 أشهر، كما قامت الوحدة المحلية أيضاً بالتفتيش على عدد من المحلات التجارية ومراجعة تراخيص كل منها بنطاق حى غرب.
 
وفى نفس السياق نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان حملة نجحت فى رفع الإشغالات بكورنيش النيل تمهيداً للقيام بأعمال التطوير فى المنطقة المتبقية ناحية المبانى ، بجانب رفع التراكمات من الشوارع الجانبية ومنها شارع الصنايع وصولاً إلى الكورنيش ، بالإضافة إلى رفع الإشغالات أيضاً بنطاق حى جنوب ضمن جهود تطوير موقف السيرفيس بالرمادى جنوب المدينة.
 
وهو الذى توازى مع قيام الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات أمام المدارس والحدائق والشوارع المختلفة المحيطة بها .
 
يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المشددة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة العامة ، ورفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات أولاً بأول ، بجانب المرور الميدانى على مختلف الأنشطة التجارية للإطمئنان على جودة وسلامة المعروضات من المنتجات وصلاحيتها للإستهلاك الآدمى ، مع مراجعة تراخيص هذه المحلات للتأكد من مطابقتها للأنشطة التى تعمل بها ، بالإضافة إلى تحقيق السيطرة المطلوبة على عربات الحنطور والتوك توك ، وضبط المخالف منها بما يساهم فى إضفاء الشكل الجمالى والحضارى على الوجه الأكمل.
 
سيارات-الحنطور-المخالفة
سيارات-الحنطور-المخالفة

حملة-على-الحنطور-المخالف
حملة-على-الحنطور-المخالف

حملة-المرافق-لملاحقة-الحنطور-المخالف
حملة-المرافق-لملاحقة-الحنطور-المخالف
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة