حملات للتصدى لعشوائية "التوك توك" والبناء المخالف شرق الإسكندرية

السبت، 20 أغسطس 2022 02:10 م
حملات للتصدى لعشوائية "التوك توك" والبناء المخالف شرق الإسكندرية التصدى لمخالفات التوك توك
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى المنتزة ثان، شرق الإسكندرية برئاسة هدى أبوكليلة رئيس الحى، حملات مكبرة للتصدى العشوائية مركبات" التوك توك" بنطاق الحى، حيث تم مصادرة العديد من المركبات والتحفظ على حالات إشغالات متنوعة.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى رؤساء الأحياء، بالتصدى لظاهرة انتشار مركبات التوك توك، والحد من عرقلة التعديات لسيولة المرور فى الشارع السكندرى.

وأصدرت هدى ابو كليلة رئيس حى ثان المنتزة، تعليمات بتوجيه حملة مكثفة للحد من عشوائية مركبات التوك توك، فى الشوارع الرئيسية والميادين، وتم توجه الحملة إلى شارع 25 طوسون، جمال عبد الناصر، لرفع التعديات على حرم الطريق العام

وأكد حى المنتزه ثان، أنه تم التحفظ على العديد من مركبات التوك توك، بالإضافة إلى مجموعة من الإشغالات، لتيسير حركة السير، وللحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

من جهة أخرى وفى ضوء توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء، بالتصدى بكل قوة لأعمال البناء المخالف، وإزالتها من المهد، تفعيلا لقوة القانون.

أصدرت هدى كليلة رئيس حى ثان المنتزة، تعليمات مشددة، على إثر رصد البدء فى أعمال بناء مخالف فى عزبة الروضة، بتوجيه حملة مكبرة، للتعامل بكل حزم للقضاء على تلك الظاهرة العشوائية.

وتم التحفظ على شدة خشبية، وحديد تسليح، وأيضا 60 شيكارة اسمنت اسود وبعض مواد البناء، وتم إيداع تلك المضبوطات بديوان عام المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة