أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: سوسيداد خصم صعب.. وكاسيميرو أحد أهم اللاعبين فى أوروبا

السبت، 20 أغسطس 2022 02:04 م
تشافي: سوسيداد خصم صعب.. وكاسيميرو أحد أهم اللاعبين فى أوروبا تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بصعوبة مباراة ريال سوسيداد، قبل المواجهة التى ستجمعهما غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "الأنويتا".

وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي اليوم، "سوسيداد خصم صعب يقوم بعدة أشياء بشكل جيد، لديهم لاعبون مميزون، وحارس مميز ودفاع قوى وخصم كثيف، يسيطرون على عدة جوانب من المباراة، وسيكون اختباراً لنا، الموسم الماضى لعبنا بشكل جيد فى الشوط الأول على عكس الشوط الثانى، هدفنا الفوز بـ3 نقاط".

وحول تسجيل الفرنسي جول كوندى فى قائمة البارسا لأول مرة ضد سوسيداد رد تشافي، "مازلنا ننتظر، القائمة سننشرها غدًا، ننتظر، لا توجد أخبار".

وحول انتقال أوباميانج إلى تشيلسي قال تشافي، "فترة الانتقالات تنتهي نهاية أغسطس، كل شيء مفتوح، علينا أن نرى إذا كان هنالك أحد سيأتي أو سيغادر، أوبا لاعبنا الآن وبالتأكيد أعتمد عليه، لكن علينا أن نرى بقية الظروف".

وأضاف تشافى، "أوبا وديباى لاعبان لبرشلونة وأعتمد عليهما غدًا، إذا وصلنا عرض بالتأكيد يجب تقييمه، أولويتنا هى تسجيل كوندي وما زال لدينا وقت حتى الغد".

وبخصوص رحيل البرازيلي كاسيميرو عن ريال مدريد قال تشافي، "كاسميرو كان لاعباً مهماً فى كرة القدم الأوروبية، وقعوا مع لاعب ليعوضه لكن لا أحب الحديث عن خصمنا، فقدوا لاعبا مهما لكن هذه قرارت تتعلق بناديهم".

ووجه تشافي رسالة إلى جماهير برشلونة قائًلا، "سنقاتل على كل شيء! سننافس على البطولات ولكن يجب أن نكون متواضعين ومن ثم نعمل ونضحى، أمام رايو كان يجب أن نفوز، سيطرنا على المباراة ولكن لم نستطع الفوز، لعبنا مباراة جيدة لكن ليست مثالية، نقطة من أصل 3 ليست جيدة، مع برشلونة يجب الفوز بكل المباريات".

جدير بالذكر أن برشلونة تعادل مع رايو فاليكانو بدون أهداف فى الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة