5 أبراج تعشق العزلة رغم شخصيتها المرحة.. اعرف أنت منهم ولا لأ

السبت، 20 أغسطس 2022 07:00 م
5 أبراج تعشق العزلة رغم شخصيتها المرحة.. اعرف أنت منهم ولا لأ الوحدة.. صورة تعبيرية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نتناول خلال هذا التقرير 5 أبراج تعشق العزلة والجلوس بمفردها بالرغم من أنهم شخصيات مرحة تعشق تكوين العلاقات والصداقات بشكل كبير، وذلك وفقًا لرئيف رأفت خبير علم الفلك ووالأرقام، حيث قال لـ"اليوم السابع" إن هناك بعض من مواليد الأبراج الفلكية تتسم صفات شخصيتهم بالميل للوحدة بالرغم من أنهم بالفعل مرحون ويحبون تكوين صداقات، لكنهم يجدون أنفسهم في الجلوس منفردين دون صخب أو إزعاج، كما حدد هذه الأبراج كما يلي:

برج السرطان

 يتصفوا مواليد برج السرطان بأنهم شخصيات مرحة  صاحبة خيال واسع يمتلكوا العديد من الصفات الإيجابية، ولكن بالرغم من جميع الصفات الطيبة التي يمتلكها، في بعض الأحيان يفضلون الجلوس بمفردهم لترتيب أفكارهم أو التخطيط لشئ مهم.

برج العذراء

مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تفضل الجلوس بمفردها، بالرغم من أنهم  يجيدوا تكوين العلاقات والصداقات، لكنهم يجدوا راحتهم في العزلة.

برج الحوت

مولود برج الحوت من الشخصيات الكريمة كثيرة العطاء، لكنهم يفضلون الجلوس بمفردهم في حالة الترتيب والتنظيم للعمل، يعشق أن يذهب لعمله بمفرده.

 برج الدلو

مواليد برج الدلو من الشخصيات التي تعشق الوحدة والجلوس بمفردهم حتي في التخطيط للسفر، وأيضًا يفضلون الذهاب للسنيما والخروجات بمفردهم.

برج الجدي

 مواليد برج الجدي من الشخصيات التي تجيد التعامل مع الأخرين، ولكن في حالة تواجدهم في تجمعات أو حفلات أو سفريات يفضلون الجلوس بمفردهم.

 

الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة

 

ألم الوحدة
ألم الوحدة

 

الوحدة
الوحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة