أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بهذا السداسي الصيف الحالي

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:16 م
مانشستر يونايتد يخطط للإطاحة بهذا السداسي الصيف الحالي لاعبو مان يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإطاحة بعدد من اللاعبين قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم الحاجة إلي جهودهم تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد، إستقرت على الراحلين عن الشياطين الحمر بالاتفاق مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، بسبب عدم وجود فرصة حقيقية لهم مع الفريق الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت، إن مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من 6 لاعبين خلال الصيف الحالي، عن طريق الإعارة أو البيع النهائي قبل انطلاق الموسم المقبل.

ويتصدر قائمة السداسي المرشح للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، أليكس تيليس ثم فيل جونز، أرون بيساكا، توانسيبي، إريك بايلي، إيثان ليرد.

ولا يزال موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، غير معروف حتي الأن، حيث يتطلع الدون للانتقال إلي نادِ يشارك من خلال في دوري أبطال أوروبا، بعد فشل تأهل الشياطين الحمر والتحول للعب في الدوري الأوروبي.

ويبقي في خيارات رونالدو، نابولي وأتلتيكو مدريد، للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد إغلاق الباب في وجهه من قبل باريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونخ. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة