أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف زكى: لن نتوقف عند مهرجان القاهرة للدراما ولدينا خطة لمهرجانات للعرائس والفنون الشعبية والباليه

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 11:05 م
أشرف زكى: لن نتوقف عند مهرجان القاهرة للدراما ولدينا خطة لمهرجانات للعرائس والفنون الشعبية والباليه أشرف زكي
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور اشرف زكى نقيب الممثلين، كفانين اتجمعنا كلنا، واتفقنا أن يكون عندنا مهرجان، وكنا بنعمل لجنة صغيرة عن كل فكرة، وعملنا لجنة ورحنا لشركة بى أو دى، لتساعدنا ووافقت واتفقنا.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامى رامى رضوان: رحنا ليحيى الفخرانى، وقال طالما في صالح العام أنا موافق، ورحنا لإنعام محمد على، ولو بنعمل حاجة لمجرد الشكل مش هنجيب إنعام محمد على.
 
وتابع: كنا مش قادرين نعمل ده لكن دلوقتى احنا قادرين واحنا عندنا اعمال كبيرة وأجيال صاعدة ، هذه الدورة اتفقنا نسميه الدورة زيرو وعلشان لسه بنبدأ اتفقنا نكتفى بالأعمال الرمضانية ولكن في الدورات القادمة سنهتم بكل الاعمال الدرامية العربية وكل الاعمال التي تعرض على المنصات والأعمال الدرامية التي تعرض طول السنة والدكتور يحيى عنده طموح كبير عاوز يدخل المسلسلات الإذاعية ، وأهم ما في المهرجان ان أهل المهنة هما اللى بيعملوا المهرجان.
 
وأكد أن النقابة ستقوم بعمل مهرجانات أخرى للفنون الشعبية، والباليه، والعرائس والسيرك، ولابد أن نعيد ترتيب بيتنا.
 
وقالت الفنانة لقاء سويدان، خلال الحلقة، إن المهرجانات مش فساتين بس، وسجادة حمراء، ولكن المهرجان لابد أن يكون في لجنة وليس فقط تعتمد على تصويت جمهور ممكن يتلعب به، ومهرجان القاهرة للدراما مهم جدا، وقررنا نعمله تجريبى هذا العام، وتتبناه جهتي محترمتين على اعلى مستوى شركة بى او دى ونقابة المهن التمثيلية ، ولابد أن نعرف الشباب برموز الدراما وصناع العمل وسيكون هناك تكريمات وعاملين جوايز لأسطى الإضاءة وأحسن مخرج منفذ وغيره.
 
وأكد الفنان أشرف طلبة أنه ستكون هناك لجان لمشاهدة كافة الاعمال الدرامية وتقييمها وبنتكلم على حوالى 26 مسلسل وبنتكلم عن افضل إخراج وافضل مسلسل كوميدى وافضل وجه صاعدة وافضل ممثلة ضاعدة وافضل مدير تصوير وافضل تتر وافضل موسيقى تصويرية . 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة