قصة بطلة ملهمة.. "ميار" حصلت على بكالوريوس علوم بامتياز من على كرسى متحرك

الجمعة، 19 أغسطس 2022 09:50 م
قصة بطلة ملهمة.. "ميار" حصلت على بكالوريوس علوم بامتياز من على كرسى متحرك ميار حسين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدت ميار حسين والمقيمة بقرية الزيتون بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، عن ظروفها، حيث أنها تجلس على كرسى متحرك وبإرادة وعزيمة قوية وحصلت على بكالوريوس علوم بتقدير عام إمتياز.
 
ميار حسين، تعرضت لحادث إنقلاب سيارة أثناء عودتها من التنسيق فى القبول بالجامعة بعد تفوق فى الثانوية العامة، وقالت الطالبة المتفوقة إن حكايتى بدأت فى عام 2016 حيث حصلت على مجموع 95 %، وذهبت إلى الجامعة للتقديم على التنسيق، وأثناء عودتى للمنزل إنقلب بى الميكروباص على الطريق.
 
تابعت ميار حسين لـ"اكسترا نيوز":، أصبت فى الحادث بكسر فى الفقرات العنقية ادت إلى شلل رباعى، ثم تم نقلى للعناية المركزة لمدة 3 شوهور، ثم سافرت إلى مصر لإستكمال العلاج الطبيعى، متابعة: "صوت كان ينادينى ويقول لى ليست هذه النهاية، فقررت أن أستكمل دراستى، وتلقيت دعما كبيرا من أهلى وكانت والدتىهى البطل الخفى فى قصتى، حيث كانت تاخذنى إلى الكلية وتحملى على يديها، مضيفة :عندما إلتحقت بكلية العلوم تلقيت دعما كبيرا من أساتذة الكلية والمعيدين والعمال وزملائى، فاجتهت بها.
 
أضاف: "كنت أذاكر يومين وانا على الكرسى وعندما أشعر بالتعب كنت أذاكر على جمبى، والحمد لله تخرجت بتقدير عام إمتياز ولم أقف لهذا الحد فحلمى أن أستكمل الماجستير والدكتوراة وان أقف على رجلى مرة أخرى.
 
وقالت والدة الطالبة ميار: "ربنا كرمنا ووقف مع ميار فهى مرت بأيام صعبة والحمد لله ربنا كرمها، ثم طلبت منى أن تستكمل تعليمها فشجعتها والحمد لله أنا فخوره بها".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة