مانشستر سيتي يرحب بانتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة لخطف باكيتا

السبت، 30 يوليو 2022 11:01 ص
مانشستر سيتي يرحب بانتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة لخطف باكيتا برناردو سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن مانشستر سيتي مستعد للتخلي عن لاعب الوسط البرتغالي بعدما عرضه وكيل أعماله ومواطنه خورخى مينديز على برشلونة وريال مدريد.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن اسم برناردو سيلفا ظهر فى أروقة نادى برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية، وأن مانشستر سيتي مستعد للتخلى عن لاعب الوسط البرتغالى.

فيما قالت صحيفتا موندو ديبورتيفو وسبورت، إن برشلونة فتح باب المفاوضات مع برناردو سيلفا مجدداً بعد شهور من الاهتمام به، لكن حتى الآن لم يقدم أى عرض بخصوصه.

وأوضحت ليكيب، أن مانشستر سيتي سيكون مستعدًا الآن للاستماع للعروض، خاصة فى ظل اهتمامه بالبرازيلي لوكاس باكيتا نجم أولمبيك ليون، وهو يحتاج إلى أموال لإبرام هذه الصفقة.

وتألق لاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا 24 عامًا هذا العام فى فرنسا ويود بيب جوارديولا المدير الفني لسيتي الحصول على خدماته.

ويعتبر برناردو 27 عامًا جزءًا أساسيًا من تشكيلة جوارديولا الموسم الماضي، لكن رغبته الحالية هى الانتقال للنادي الكتالوني الذى يعتبره نادى طفولته.

ولن يقبل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز التنازل عن سيلفا بأقل من 70-80 مليون يورو، لذلك يحرص برشلونة على التخلص من الهولندي فرينكي دي يونغ لتوفير السيولة المالية.

ولعب برناردو سيلفا 50 مباراة بمختلف المسابقات مع مانشستر سيتي موسم 2021-22 ، وسجل 13 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة.

وتعاقد برشلونة بالفعل مع 6 لاعبين حتى الآن أحدثهم الفرنسي جول كوندي من إشبيلية وذلك بعد الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن والبرازيلي رافينيا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، فضلا عن تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان دمبيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة