بطل house of the dragon يكشف تفاصيل تعرضه للتنمر بسبب بشرته السمراء

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 11:00 ص
بطل house of the dragon يكشف تفاصيل تعرضه للتنمر بسبب بشرته السمراء ستيف توسان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى البريطاني ستيف توسان بطل السلسلة المنتظرة الجديدة House of the Dragon ، أنه تعرض لـ ردود فعل عنصرية بعد أن تم اختياره للمشاركة في العمل، ومن المقرر أن يلعب دور Corlys Velaryon في السلسلة الجديد التي تطرح على شبكة HBO، بداية من يوم 21 أغسطس الجارى.

حيث أدلى توسان بالتعليقات في مقابلة جديدة مع راديو تايمز حول دوره في المسلسل، وصرح توسان قائلا:" كانت إحدى الصورالأولى التي شاهدتها للشخصية هى صورة مرسومة من الكتاب".

ستيف توسان
ستيف توسان

 

في كتاب جورج آر. مارتن، أغنية النار والجليد، والتي تشكل أساس كل من House of the Dragon و Game of Thrones، تم وصف Velaryons على أنه ذات بشرة بيضاء وشعر شاحب وعينان أرجوانيتان، كما تشير الجارديان.

ومع ذلك في السلسلة الجديدة فإن أعضاء House of Velaryon هم من النبلاء السود، ومن ثم أوضح توسان أن "الإساءة العنصرية" من قبل المعجبين بسلسلة الكتب جاءت بعد أنباء عن اختياره.

حيث كشف توسان قائلا :" هذا نوع من التفكير، ليس ألا، لأننا عندما كنا مجرمين وقراصنة وعبيد في سلسلة Game Of Thrones، كانوا المتابعين موافقين على الأمر، وبالتالي لأن أصحاب البشرة السمراء يلعبون دور النبلاء هذه المرة، فأنتم تواجهون أزمة".

وأنهى توسان حديثه قائلا :" لا أريد أن تكون هذه قصتي، لكنني لن أنكر حدوثها، ولا ينبغي أن يكون هنالك شيئًا يمنع أي شخص من القيام بشيء يريد القيام به".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة