ليزا كودرو توضح سبب غياب الممثلين من أصحاب البشرة السمراء بمسلسل Friends

الإثنين، 15 أغسطس 2022 06:00 م
ليزا كودرو توضح سبب غياب الممثلين من أصحاب البشرة السمراء بمسلسل Friends ليزا كودرو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الممثلة العالمية ليزا كودرو على قلة التنوع بين الأشخاص أصحاب البشرة البيضاء والسمراء في سلسلة Friends، التي طرحت في الفترة ما بين  1994 إلى 2004، قائلة: "مؤلفين السلسلة من أصحاب البشرة البيضاء، وبالتالي لم تكن فى خططهم إضافة مجموعة من الأشخاص من ذوى البشرة السمراء في السلسلة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ليزا كودرو
ليزا كودرو

وأكدت كودرو قائلة: "إن المؤلفان مارتا كوفمان وديفيد كرين، لا توجد لديهما أي خلفية تمكنهم من إضافة أشخاص من أصحاب البشرة السمراء، وكنت أرى أنهم غير متمكنين من كتابتهم بسبب هذا السبب".

وهذه ليست المرة الأولى التي تشير فيلها الممثلة العالمية ليزا كودرو إلى افتقار سلسلة Friends من الأبطال من أصحاب البشرة السمراء، حيث صرحت في 2020 قائلة: "في حالة إعادة إحياء مسلسل Friends، لن يتكون اقم الأبطال هذه المرة من الأبطال أصحاب البشرة البيضاء فقط".

وعلي غرار عودة النجمة العالمية جينيفر لوبيز لخطيبها السابق النجم العالمي بن أفليك، ذكرت تقارير صحفية أن نجمَي المسلسل الدرامي الشهير " Friends"، جينيفر أنيستون وديفيد شويمر جددا مشاعرهما الرومانسية ويعيشان حالياً قصة حب بعد 17 عاماً من لقائهما الدرامي في شخصيتَي راتشيل جرين وروس جيلر.

وأوضح موقع ديلي ميل أن جينيفر (52 عاماً)، وديفيد (54 عاماً)، أثبتا أنهما مثل جراد البحر يستمر حبهما العمر كله، والدليل أنهما يقضيان الوقت معاً مرة أخرى، بعد أن أثار لقاء لم الشمل لأبطال المسلسل المشاعر بينهما، واكتشفا أن كيمياء الحب التي اعتقدا أنهما دفناها وتخلصا منها ما زالت موجودة.

إذ بدأ النجمان في تبادل الرسائل النصية فور التصوير، وفي الشهر الماضي فقط، سافر ديفيد من منزله في نيويورك لرؤية جين في لوس أنجلوس.

وتردد أن النجمين يقضيان بعض الوقت في منزل جينيفر، حيث تطهو له العشاء، ويقومان بجولات حول أحد مزارع الكروم المفضلة لدى جين في سانتا باربرا.

يأتي هذا بعد أن اعترفت جينيفر وديفيد بأنهما أحبا بعضهما البعض بشدة عندما بدأ تصوير المسلسل عام 1994، ولكن ظروف كل منهما وارتباطاته لم تساعد على تطور تلك المشاعر.

بدأ عرض مسلسل Friends فى 22 سبتمبر من عام 1994، وتعلق بالعمل الكثير من المتابعين حول العالم، المسلسل حصل على تقييمات كبيرة منها 8.9 على موقع imdb، وانتهى عرضه فى يوم 6 مايو من عام 2004، وذلك بعد عرض 10 مواسم من العمل، واحتوى على 236 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة