لو أنتِ عروسة وبتجهزى.. أهم 6 نصائح تساعدك قبل شراء الأجهزة

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 02:00 م
لو أنتِ عروسة وبتجهزى.. أهم 6 نصائح تساعدك قبل شراء الأجهزة اجهزة كهربائية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ تريدين تجهيز منزلك، يفضل قبل شراء الأجهزة الكهربائية أن تقومين بمراعاة بعض الأشياء، ومعرفة بعض النصائح المهمة التى تساعدكِ فى اختيار أفضل الأشياء المناسبة للمال والمكان، وفقًا لما جاء فى موقع completehomewarranty.
 

نصائح قبل شراء الأجهزة الكهربائية..

استمع إلى النقد

قبل شراء الأجهزة الكهربائية يفضل أن تقومين بالاستماع لبعض الأصدقاء، لمعرفة عيوب ومميزات الأجهزة قبل الشراء، لذا عليكِ بسؤال أصدقاءك عما يشيدون به وما لا يشيدون به في أجهزتهم.

تعرف ما تحتاجينه

يفضل أن تكونى على علم بما تحتاجينه من أجهزة فالشراء بكثرة غير مفيد، فمن الممكن أن تحصلين على عروض مغرية قد تكون لعدد كبير من الأجهزة، في هذه الحالة من الممكن أن تتعرضين لصرف مبلغ كبير، لذا يجب عليكِ معرفة ما تحتاجيه ويتم شراؤه على حسب الحاجة والقدرة المالية فقط.

اقرأ المطبوعات الدقيقة

قبل إجراء عملية الشراء يجب عليكِ قراءة التعليمات والموصفات المطبوعة على الأجهزة الخاصة بالنسبة للأجهزة الحديثة عالية التقنية، فالكثير منا يقع فى فخ شراء الأجهزة الحديثة لكن بدون علم ما مدى تعقيدها وصعوبة استخدامها، فمن الممكن أن تقومين بدفع مبلغ بسيط من المال والحصول على أجهزة سهلة الاستخدام.

أخذ القياسات

قبل إجراء عملية الشراء لابد من أخذ المقاسات الخاصة بمنزلك لكي لا تتعرضين لمشكلة بأن الأجهزة التي تم شراؤها لا تناسب مساحات المنزل أو المطبخ، لذا عليكِ بتجهيز المقاسات بشكل دقيق ويفضل أن يكون شخص على علم بتقدير المسافات، وأيضًا كوني حريصة على أن تكون المقاسات مناسبة للمرور من باب المنزل الأساسي.

استمع إلى الآلة

قبل شراء أى آلة عليكِ بتجربتها والاستماع إلى صوتها فمن الممكن أن تسبب ليكِ حالة من الإزعاج.

لا تنس الإضافات

عند القيام بشراء الأجهزة الكهربائية لابد من الأخذ في الاعتبار أن هناك إضافات أخرى يجب علينا مراعاتها بشكل صحيح، فبعض الأجهزة تحتاج لبعض الإضافات الأخرى مثل الغسالة والمروحة وغيرها من الأجهزة.

نصائح مهمة قبل شراء  الأجهزة

نصائح مهمة قبل شراء الأجهزة

نصائح قبل شراء الأجهزة الكهربائية

نصائح قبل شراء الأجهزة الكهربائية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة