أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبسبب حركة الكواكب ومرور كوكبى الزهرة والمشترى فإن غالبية مواليد الأبراج يميلون إلى البحث عن علاقة حب بلا متاعب ولا أفكار. 
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..
 
 

برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: حافظ على تركيزك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية بلا أى قيود، وله شخصية مرحة، ما يجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يقبل الرأى الآخر.

برج الميزان فى حظك اليوم 17 أغسطس

مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر رومانسية مرهفة ورقيقة، وله شخصية جذابة تجذب من حوله، ويقدر المبادئ التى تربى عليها ويسير وفقاً لها طوال حياته.   

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تحافظ على هدوك وتركيزك، ولا تفقد أعصابك مهما حدث من حولك، وحاول أن تحل أى مشكلة بقدر كبير من الصبر، ولا تنزعج من أى أمر مهما كان، وتابع عملك بإتقان.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تجعل وجهة نظرك واضحة لشريك الحياة ليعرف كل ما تمر به من مواقف، واجعله يخبرك برأيه الذى قد تندهش منه من كثرة حكمته لأنه يخبرك وهو قلق عليك ويهتم لأمرك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تحصل على قسط من الراحة والاستجمام، ونظم مواعيد نومك، ولا تسهر فى الليل، وتناول الطعام الذى لا يحتوى على الزيوت، ما يساعدك على إنقاص وزنك بشكل سليم وسريع.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتابع مشاريعك التى قمت بها مؤخراً، ستصل للمكاسب التى كنت تريدها بعد الجهد والتعب الذى بذلته خلال تلك الفترة، وكن ممتنا لكل من ساعدك خلال عملك.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: خذ خطوة إيجابية

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أن لديه العزيمة القوية على تحقيق الأهداف التى يريدها بكل سهولة مهما كانت العقبات التى تقابله، وناجح بشكل ملفت فى حياته المهنية.

برج الثور فى حظك اليوم 17 أغسطس

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية، ويفكر بشكل منطقى وعقلانى، ويمد يد المساعدة لمن حوله فى أى وقت بدون لحظة تردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك العمل الجاد حتى تنهى الأعمال التى بدأتها، ولا تؤجل عمل اليوم للغد، وكن صادقا مع زملائك وتحدث بشفافية ووضوح حتى تصل وجهة نظرك كاملة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تصادف شخصا خلال سيرك فى طريق حياتك، يجعلك تثق به وتراه العالم الذى لديك، وتكتشف أنه شريكك الذى طالما حلمت به، خذ خطوة إيجابية نحوه لتعيش السعادة التى تتمناها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك ممارسة الرياضة بانتظام وحاول أن تتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة التى تعيد لك الوزن المثالى الذى تحلم أن تكتسبه.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر ببعض الشغف وأنت تعمل عليك أن تستثمر تلك الروح الحماسية على إنهاء أعمالك مبكراً، وقابل بعض الأصدقاء القدمى ما يمنحك الشعور بالسعادة والمرح.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: كن صبورا

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق فى حديثه مع من حوله، ويمد يد المساعدة لمن يحتاجه فى أى وقت، وقارد على التأقلم على كل الظروف.

برج الدلو فى حظك اليوم 17 أغسطس

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل المواقف من حوله، ويفكر بعقلانية كبيرة فى كل الأحداث، ويملك ذكاء يجعله يحب الأشياء المبتكرة ويبدع فيها.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تكون صبورا بعض الوقت وانجز عملك فى صمت حتى تمر تلك الفترة، وتجد أن عملك أثمر على حصولك على الترقية التى تنتظرها، وإعجاب رؤسائك بك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن توسع من دائرة معارفك لأنك حتماً ستجد نصفك الآخر، خذ خطوة جادة نحوه واشعر بالامتنان له، وكن واضحا فى كل حديثك معه لتكون الحياة سعيدة ومبهجة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تمارس الرياضة المفضلة لك، وحاول أن تحمل زجاجة المياه معك أينما ذهبت، حتى تشرب منها طوال اليوم، مع تناول الطعام الذى يحتوى على البروتينات والخضروات.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تحرص على حديثك ولا تتحدث بكل أفكارك دفعة واحدة، حتى لا يأخذها أشخاص لا تثق بهم، وساعد من يريد من زملائك تكسب ودهم واحترامهم.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: ثق فى قدراتك

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك، ويفضل السفر والحرية طوال الوقت، ويثق فى نفسه بشكل كبير، ولديه المقدرة على اقناع الآخرين بأفكاره.

برج القوس فى حظك اليوم 17 أغسطس

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فريد، ويملك نظرة فلسفية للأمور من حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل للإهمال فى بعض الأمور المتعلقة به.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجد فرصة ما أمامك لا تترد واقبلها فوراً، وكن واثقا من قدراتك، واعمل بجد حتى تصل للمكانة التى تستحقها، وكن متواضعا مع زملائك حتى تعمل بشكل جماعى منظم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تجد بعض المشاحنات بينك وبين شريك الحياة، حاول أن تتحكم بغضبك وتجاوز عن أى مشاكل صغيرة، وكن صريحا معه، وتحدث عن كل ما يقلقك حتى تشعر بالسلام والهدوء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك المشاركة فى بعض صالات اللياقة البدينة، ومارس اليوجا لتشعر ببعض الهدوء والاتزان، وكن انتقائيا فى طعامك وتناول الأكل الصحى المفيد لك ولجسدك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقبل أى تغيير حولك فهو بالتأكيد سيكون لصالحك، كن مرنا مع المتغيرات من حولك، وادرس الأمور من حولك بحكمة وهدوء، لتحصل على المكاسب التى تريدها.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: تغيرات إيجابية

مولود برج الحوت من الشخصيات كثيرة العطاء والسخاء، تجيد مساعدة الآخرين يمتلك قدرا كبيرا من الطاقات الإيجابية والحب لمن حوله، قادر على سرعة الانتهاء من المهام المطلوبة.

برج الحوت في حظك اليوم 17 أغسطس

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص جذاب مثقف ذكى طموح قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية يجيد التعامل.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الحوت أن يتحلى بالصبر ويلتزم بقواعد العمل خلال الفترات المقبلة والحفاظ على مشاركة خطة العمل مع مديره للمناقشة والعرض قبل البدء فى التنفيذ.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تماسك بشكل قوى خلال الفترات المقبلة وحاول أن تجعل الحياة بينك وبين شريك حياتك بشكل أفضل لكى تحصل على استقرار واستمرارية فى العلاقة بشكل تام.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمتلك قدرا كبيرا من الراحة النفسية، وتناول أطعمة خالية من الدهون للحفاظ على الوزن، ويفضل أن تتناول كميات كبيرة من السوائل.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تغيرات إيجابية جديدة بشأن الحياة العملية وأيضًا التخلص من فرض السيطرة والقوة خلال الفترات المقبلة وفقًا لما أشار إليه علماء الفلك.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: تخلص من المشكلات                                                                               

يشتهر مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، فهو شخص طيب القلب، يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب عاشق للحياة والسفر، وهو من أكثر الأشخاص تحملا للمسئولية ويمكن الاعتماد عليه.

برج العذراء فى حظك اليوم 17 أغسطس 

يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات فهو شخص جذاب قوى اجتماعيًا قادر على تكوين الصداقات والعلاقات قادر على التعامل تحت ضغط.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يفضل أن تعمل على تكوين أفكار جديدة مناسبة للعمل وتساعد على تحقيق أهدافك بشكل سريع، لكن يفضل أن تشارك المدير أفكارك قبل البدء فيها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تشارك شريك حياتك أنشطة جديدة للتخلص من الملل والقلق والبعد عن طرح السلبيات بشكل متكرر خلال الأيام المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج العذراء بحاجة إلى محاوطة نفسه بشخصيات إيجابية، ويحاول أن يبتعد عن الشخصيات السليبة والتخلص من السهر، لكى يكون فى أفضل صحة خلال الفترات المقبلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المتوقع لمولود برج العذراء أن يحصل على سفر للخارج، وأيضًا انفراجه قريبة للتخلص من المشكلات المحيطة به وتسديد الديون، وأيضًا يمكنه الحصول على مساعدات خارجية.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: مارس الرياضة

مولود برج العقرب شخص طيب القلب حنون رومانسى سريع التصرف قيادى ناجح صبور، يمتلك قدرة على تحمل الصعاب طموح مثقف، شخصية جادة.

برج العقرب فى حظك اليوم 17 أغسطس

تعتبر شخصية مولود برج العقرب من الشخصيات سريعة الفهم تجيد التسامح صاحب قلب أبيض مجاهد ومجتهد، شخصيات يمكن الاعتماد عليهم فى المواقف الصعبة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

شخصية مولود برج العقرب من الشخصيات التى تبحث عن النجاح فى كل أمور حياته، لذا يجب عليه أن يحافظ على نشاطه وطرق تواصله مع زملائه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعد عن خلط الأمور الشخصية الخاصة بشريك حياتك، ويفضل أن تبتعد عن القلق والتوتر والحرص على الود والحب بينكم، والتعايش بشكل أفضل خلال أيامكم المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت شخص رياضى حافظ على ممارسة الرياضة لأنها مفيدة وتساعد فى بناء شكل العضلات بطريقة أسرع وأفضل خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مارس الرياضة للتخلص من أى قلق أو توتر، وأيضًا من المتوقع حصولك على عقد جديد بالعمل، قد يكون سببا فى حصولك على حياة جديدة.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: انفراجة

يعرف عن مولود برج الأسد أنه صاحب شخصية قوية يجيد التعامل مع الآخرين يمتلك القدرة على تخطى الصعاب، كريم كثير العطاء، يعرف أنه من أهل الكرم وحسن الضيافة للآخرين.

برج الأسد فى حظك اليوم 17 أغسطس

مولود برج الأسد شخص طيب القلب سريع التسامح اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية لا يجيد الكذب، مخلص فى علاقاته، لكنه مندفع وعصبى.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلص من الضغوطات والقيود التى تتسبب فى توترك بالعمل، لكن حاول أن تترك حياتك الشخصية خارج العمل، ويفضل أن تفكر فى كيفية الحصول على أفضل النتائج الخاصة بعملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الأسد بحاجة للتخلص من الماضى والتفكير فى المستقبل والحد من العطاء لمن لا يستحق، ويفضل أن تحب ذاتك وتعطيها أكثر من حقها خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية والتحلى بالصبر والبعد عن التوتر والقلق، ويفضل أن تزور طبيبك خلال الفترات الحالية والبعد عن تناول أى مسكنات أو أدوية بدون علم الطبيب.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد حياة مليئة بالنجاحات والتفوق الدائم خلال الفترات المقبلة، والشفاء التام والتخلص من أى قلق أو توتر بحياته.

 

 

برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: تأني في قراراتك

يمتلك أصحاب برج الجدى شخصية قوية ومستقرة يمكن الاعتماد عليها فى جميع المواقف، كما أنه شخصية ذكية وعملية، ويسعى دائما لإسعاد من حوله، ويكون لهم داعم.

برج الجدى فى حظك اليوم 17 أغسطس

يوصف أصحاب برج الجدى، بصبرهم وطموحهم، كما أنهم قادرون على ضبط أنفسهم والسيطرة على المواقف، كما أنهم قادرون على كتم أسرار أصدقائهم، ومساعدتهم بشكل كبير لا يمكن تخيله.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان إيهاب توفيق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

من الضرورى أن تركز بالكامل على مهمتك فى هذه المرحلة، احترس من الشرود بأفكارك، فهناك احتمال أن تهدر بعض الوقت والطاقة المهمة فى مهام لا طائل من ورائها.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تملى مشاعرك ما تشعر به تجاه حبيبك، أنت شخص عاطفى بناءً على سماتك الفطرية للحفاظ على الحب فى حياتك، اختبر مشاعرك الداخلية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

ستكتشف أن أحباءك قلقون بشأن صحتك، حتى إذا حاولت إخبارهم أن حالتك متواضعة، فسيظلون قلقين إذا كنت تريد فقط تهدئة قلق الأشخاص الذين يراقبونك، فقد تحتاج إلى زيارة الطبيب اليوم.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حافظ على هدوئك الفترة المقبلة، لأنك شديد الضعف ويمكن أن تزعجك أشياء تافهة، قد يشعر البعض منكم بالحاجة إلى معالجة العديد من الأشياء النشطة على الصعيد الشخصى.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: سيتحسن وضعك 

يوصف أصحاب برج الجوزاء بعدم استقرارهم على قرار واحد حاسم فى أى مشكلة يواجهونا، ما يجعلهم كثيرى التردد وذلك بالإضافة إلى عنادهم، الذى يجعلهم إذا أخذوا قرارا خاطئا يتمسكون به مهما كانت العواقب.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 17 أغسطس

يمكن أن تعرف أصحاب برج الجوزاء من شدة ذكائهم الذى يجعلهم يستطيعون استخدامه فى عملهم ومع شركائهم دون خوف أو تردد، كما أن لديهم حضورا قويا يجعلهم دائماً تحت الأضواء.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المرجح أن توفر قدرتك على الاستعداد السريع وتنفيذ نشاط ما يتسبب فى نتائج إيجابية فى العمل، حتى فى الظروف غير المتوقعة، وسوف تجنى منه الكثير من المكافآت المالية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تكون قادرًا على تسوية أى خلافات مع شريكك بسرعة، ستكون قادرًا على كسب من تحب بمهاراتك الدبلوماسية، لكن عليك الحرص خلال هذه الفترة من بعض الأشخاص الذين قد يوقعون بينك وبين من تحب.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احذر من تناول أى مأكولات أو مشروبات تسبب لك الحساسية، وعليك الاحتفاظ ببعض الأدوية فى متناول يدك، لتشعر بالارتياح مرة أخرى، مع تجنب أى فعل يثير أعصابك ويجعلك غاضباً طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك التركيز على حل المشكلة الصعبة التى تظهر، فى مكان العمل، لا تخف من المجازفة لأنها قد تؤتى ثمارها الفترة المقبلة، فمن المحتمل أن يكون رئيسك فى انتظارك لإثبات جدارتك للمؤسسة.

 

 
 

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: استمع لشريكك

يمتلك أصحاب برج السرطان المزيد من الصفات الحميدة مثل القوة والصدق وقدرتهم على القيادة السليمة، وحكمته فى فض المنازعات والخلافات بين الناس.

برج السرطان فى حظك اليوم 17 أغسطس

يوصف أصحاب برج السرطان بأنهم يعطون لمواقفهم التى يتعرضون إليها أكبر من حجمها، كما أنهم يبنون مواقف خيالية بناءً على تفكيرهم الخاطئ، ما يجعلهم يقعون فى بعض المشكلات.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة الراحلة وردة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

النجاح سيأتى لأولئك الذين يسعون جاهدين بتفان، فكسلك المتزايد هذه الأيام سوف يسحب من كثير من المهام التى اعتمد فيها مديرينك عليك، فعليك أن ترجع لنشاطك من جديد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون حذرًا ورحيمًا بما يكفى لفهم مشاعر شريكك ومنحه مساحة كافية للتعبير عن حبه، حاول ألا تستمع إلى آراء الآخرين، فقد يكون هذا الشخص هو مصدر الخلاف.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تلتقط بعض النصائح المفيدة للحفاظ على لياقتك البدنية، تأكد من تخصيص بعض الوقت كل يوم للراحة، وحاول أن تجدد طاقتك على قدر استطاعتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول الفترة المقبلة تحقيق أقصى استفادة من أموالك، فقط حاول أن تتدبر أمرها، سيختفى هذا العائق قريبًا، لا تدع أفكارك تتجه للمشاكل والطاقة السلبية، عليك أن تكون إيجابيا.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 17 أغسطس: ارتاح قليلاً

يتميز أصحاب برج الحمل بتمسكهم بالعدل ولا يخشون من شهادة الحق مهما كلفهم الوضع من ضغوط أو تسبب لهم فى مشاكل، فهو لا يتردد فى مساعدة الآخرين.

برج الحمل فى حظك اليوم 17 أغسطس

يوصف أصحاب برج الحمل بقوتهم وطموحهم، كما أنهم لن يتنازلوا أبدا عن فكرهم أو تحدٍ جديد قرروا خوضه، بالإضافة إلى أنهم شخصية تعتمد على نفسها فى كل شىء.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حمدى المرغنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تكون صادقًا مع نفسك وتطبق التفكير الإبداعى على المساعى الجديدة، إذا كان بإمكانك قبول مسئوليات جديدة، خاصة إذا كنت فى الإدارة، فستشهد قريبًا ارتفاعًا هائلاً فى حياتك المهنية.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تستمتعوا بهذا اليوم الرائع أنت وشريكك، واجعل هذا اليوم لا يُنسى واستمتع به على أكمل وجه، فاليوم سيكون بلا شك هادئًا ومبهجًا

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك الحفاظ على روتينك الغذائى والرياضى لتدعم نفسك، صحيا ومعناويا، وإذا قادتك الفرصة على أخذ قسط من الراحة لا تتردد أبدا فى ذلك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة عليك ألا تتردد فى طلب المساعدة من شخص ذى ثقة لدعمك ويساعدك على اتخاذ قراراتك، خاصة هؤلاء الأشخاص الذين تحترمهم وتقدرهم وتثق فيهم بشكل كبير، واعلم أن هذه الصعاب ستنتهى بسرعة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة