أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلي المحتمل.. الاتحاد المنستيرى يجدد عقد حارسه البشير بن سعيد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 03:24 م
منافس الأهلي المحتمل.. الاتحاد المنستيرى يجدد عقد حارسه البشير بن سعيد البشير بن سعيد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إعلان فريق الاتحاد المنستيري، منافس الأهلي المحتمل فى دوري أبطال أفريقيا، تجديد عقد حارسه البشير بن سعيد لمدة موسم إضافي .

وذكرت صحيفة " FOOT24" التونسية أن  البشير بن سعيد  نجح في خطف الأضواء مع الاتحاد المنستيري خلال الموسم الماضي ما جعله يحجز مكانا في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني في كأس إفريقيا.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية قد أسفرت عن مواجهات سهلة نسيباً للأندية المصرية، فى الأدوار التمهيدية الـ 64 ، والـ 32، للفرق المصرية الأربعة الأهلى والزمالك، وبيراميدز، وفيوتشر.

ويشارك فى دورى الأبطال كل من الزمالك والأهلى، ممثلين عن مصر فى البطولة، بينما تشهد الكونفدرالية مشاركة فريقى بيراميدز وفيوتشر الذى يسجل ظهور الأول فى المسابقة عبر التاريخ.

وينتظر النادي الأهلي الفائز من اتحاد المنستير التونسي واي بي ار الجيش الرواندي، بعدما وقع الثنائي وجها لوجه بعد قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" اليوم لمنافسات الدور التمهيدي البطولة فى نسخة 2022-2023.

مواعيد الجولات التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

ونشر الاتحاد الأفريقى على الموقع الرسمي مواعيد الجولات التمهيدية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية :

الدور التمهيدي يقام ذهابا خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر، والإياب بين يومي 16 و18 من نفس الشهر.

أما ذهاب دور الـ32 فيقام بين يومي 7 و9 أكتوبر، والإياب بعد أسبوع بالتمام 14-16 من نفس الشهر.

بينما الكونفدرالية الأفريقية فتنقسم الأدوار التمهيدية فيها إلى 3 أدوار، حيث يُلعب الدوران الأول والثاني بالتزامن مع دوري أبطال أفريقيا.

مباريات الدور التمهيدي الأول تُلعب أيضا بين يومي 9 و11 سبتمبرالمقبل في الذهاب، بينما تُقام مباريات الإياب بين يومي 16 و18 من الشهر نفسه.

أما الدور التمهيدي الثاني فتُقام مباريات الذهاب فيه بين يومي 7 و9 أكتوبر من العام الجاري، على أن تُلعب مباريات الإياب بين يومي 14 و16 من الشهر نفسه.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الثالث، والذي يضم الفرق الخاسرة في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم 2 نوفمبر ذهابا، و9 من نفس الشهر إيابا.

وقرر كاف عدم مشاركة 6 أندية فى مباريات الدور التمهيدى لدوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة 2022 / 2023 الذى ينطلق 9 سبتمبر المقبل، وهي "الأهلى والوداد المغربى والرجاء المغربى والترجى التونسى وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولى".

وحل مازيمبي الكونغولى بدلا من الزمالك ضمن الأندية الستة التي لن تخوض  مباريات الدور التمهيدى لدوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة 2022 / 2023 .

وستشهد مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة مشاركة 58 ناديا من جميع الدول الأفريقية المسجلة فى الاتحاد الأفريقي، على أن يشارك 50 فريقًا فى بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة