برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 16 أغسطس: اهتم بصحتك

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 16 أغسطس: اهتم بصحتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الثقة والقوة والطموح، من أبرز صفات برج الأسد، وهو لديه القدرة أنه عندما يقابل شخص متخاذل وغير قادر أن يفعل شيئا، فيعطيه القوة والثقة فى النفس ليتجاوز تلك المرحلة.

برج الأسد في حظك اليوم 16 أغسطس

يحب أصحاب برج الأسد الحياة وإثبات نفسهم، ولا يستطيعون فعل ذلك بدون حب في حياتهم، فهم شخصيات عطوفة ويعتبرون الحب داعم لهم لكي يستطيعوا مواصلة الحياة بشكل جيد.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسني،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يوم رائع ينتظرك في المكتب اليوم، سوف يمنحك أقرانك الدعم الكامل، ستعمل بشكل جيد للغاية في مشروعك الحالي، ويمكنك التوقيع على صفقة جارية جديدة تزيد من دخلك بشكل كبير وملحوظ، عليك فقط ان تعمل بجد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيدالعاطفي

إنه يوم مناسب للرومانسية مع نصفك الآخر، سوف تمضي قدمًا في انسجام مع من تحب، ستكون هناك ثقة كاملة بينكما، لكن عليك تجنب الخلافات ووضع اساليب هادئة للنقاش مع شريك حياتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

ستحرص على الحفاظ على نظام غذائي صحي. قد يكون لديك الكثير من الخضار ومنتجات الألبان ومياه الشرب النقية، سوف تمضي في طريق اللياقة وتكتشف طرقًا لتقليل تناول الدهون والسكر.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيكون لديك بالتأكيد اليد العليا على كل شيء في العمل، ستعتني بصحتك لأنك تعتقد أن جسمك هو الأهم بالنسبة لك للاستمتاع بالمستقبل، ستنمو حياتك العاطفية ولن يكون هناك أي تعقيدات، وستعمل على تحسين علاقاتك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة