برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: بلاش تردد

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: بلاش تردد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الأسد في الفترة ما بين 23 يوليو و22 أغسطس، وهو برج تحكمه الشمس، لذلك له حنكة في قيادة المجموعات، يحظى صاحبه بإعجاب الآخرين وبمديحهم. تجده يعمل قدر استطاعته ولا يحمل نفسها أكثر مما تستطيع.

برج الأسد في حظك اليوم 14 أغسطس

مولود برج الأسد ذكى للغاية، شجاع لا يهاب المواقف الصعبة قادر على الخروج من المواقف المحرجة بذكائه المفرط، يتخذ القرارات وقادر على تنفيذها، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كايلي جينر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


كايلي جينر

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

ستقابل أشخاص تأخذ معهم قرارًا مهمًا في حياتك قد يغير شكل حياتك العملية، حاول أن لا تتعجل فى الحديث وفكر جيداً قبل أن تربط نفسك بعقود أو قرارات رسمية  ربما تندم عليها بعد ذلك، التأنى هو طريق السلامة لك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مازالت تتوخى الحذر فى الحب والمشاعر، حاول اتخاذ خطوة رسمية تجاه أحد الشخصيات التى لها مكانة هامة فى حياتك، التردد والخوف قد يجعلان قرارك يبدو أصعب، فالأمور لا تحتمل كل هذا العناء فى التفكير فقط تعقل دون تردد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالة صحية مستقرة هذه الفترة، لكن السهر لفترات طويلة يؤذيك ويؤثر على حالتك الصحية بشكل عام، ويجعلك تشعر بالإرهاق طوال الوقت، قد تحتاج إلى إعادة ضبط ساعات يومك، حتى تستطيع التنسيق بين ساعات العمل وساعات نومك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تعيش فترة الحسم فى حياتك، ستقبل على اتخاذ قرارات هامة تخص الصعيد المهنى والعاطفى، وتحتاج أن تتخلى عن صفة التردد التى تلازمك دائماً، حتى يستطيع تخطى هذه الفترة بأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة