إصابة وزير التنمية المحلية فى حادث تصادم على طريق العلمين.. متحدث الوزارة: الحالة الصحية مستقرة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:14 م
إصابة وزير التنمية المحلية فى حادث تصادم على طريق العلمين.. متحدث الوزارة: الحالة الصحية مستقرة أحمد الجعفري
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم أحمد الجعفري، عن إصابة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إثر حادث تصادم على طريق العلمين، مؤكدا أنه تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكشفت وزارة التنمية المحلية من خلال بيان رسمي، أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تعرض لحادث مرورى بعد ظهر اليوم بطريق وادى النطرون أثناء ذهابه إلى مدينة العلمين الجديدة، قادماً من مقر الوزارة بالدقى، وذلك لحضور اجتماع مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

 

وأكدت الوزارة فى بيانها، أنه على الفور تم نقل اللواء هشام آمنة  وزير التنمية المحلية، إلى مستشفى العلمين النموذجى، حيث يخضع الوزير لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته الصحية وتلقى العلاج اللازم، وأثبتت الفحوصات الأولية وجود كدمات بسيطة والحالة الصحية مستقرة.

وكان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، قد أكد في تصريحات له أمس الإثنين خلال لقاء وزير التنمية المحلية مع قيادات الوزارة، أن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من العاملين بالإدارة المحلية والتواصل المستمر معهم لتحقيق رضاهم عن تلك الخدمات على رأس أولويات عمله خلال الفترة القادمة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .

وأشار آمنة، إلى أن عمل الوزارة مرتبط بالحياة اليومية للمواطنين، لذا لابد من العمل علي متابعة نبض الشارع المصرى في كل المحافظات من ناحية وتحقيق المصلحة العامة، من ناحية أخري لإرضاء المواطنين وتحقيق كل ما يحتاجه الشارع من المحليات .

وأوضح آمنة، أنه سيعمل على استكمال ما بدأه الوزراء السابقون والبناء على ما تحقق من إنجازات ، مشيرا إلى أنه يتطلع للتعاون نع الحكومة الجديدة لتحقيق النجاح بالشكل الذي يليق باسم وزارة التنمية المحلية والجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أنه سيعكف خلال الفترة الحالية علي دراسة جميع الملفات العاجلة الخاصة بعمل الوزارة لسرعة تنفيذ التوجيهات الرئاسية وتكليفات رئيس الوزراء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة