محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس

الإثنين، 15 أغسطس 2022 02:09 م
محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن تسجيل هدف جديد فى شباك كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، عندما يحل الفريق ضيفاً على الريدز على ملعب أنفيلد فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ويعتبر كريستال بالاس من الأندية التى تعد شباكها محببة لمحمد صلاح، حيث زارها 7 مرات خلال 10 مباريات فى البريميرليج، منذ انتقاله إلى ليفربول فى 2017 قادما من روما.

ويبحث صلاح اليوم عن تسجيل هدفه الثامن فى المشاركة رقم 11 ضد كريستال بلاس في منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

وحال تسجيل صلاح هدفا أو أكثر فى شباك كريستال بالاس خلال المباراة، سيصبح ثاني أكثر لاعبي ليفربول زيارة لشباك الخصوم فى تاريخ البريميرليج بشكله الحالى الذى بدأ عام 1992.

وسيصل صلاح إذا سجل هدفا فى المباراة إلى 120 هدفا فى بريمرليج، متساويا مع ستيفن جيرارد أسطورة الريدز، وخلف روبى فاولر صاحب 128 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف فى مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

ويبحث فريق ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، عن فوزه الأول في البريمرليج عندما يستضيف كريستال بالاس، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

ويسعي رجال المدرب الألماني يورجن كلوب إلى حصد أول 3 نقاط  في لقاء الليلة بعدما فقد نقطتين فى الجولة الأولى إثر تعادله مع فولهام، بنتيجة 2-2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة