أرقام لا تفوتك قبل مواجهة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 01:00 ص
أرقام لا تفوتك قبل مواجهة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره كريستال بالاس، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول تقريرا عن أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بموقعة الإثنين، وجاءت كالتالى:

فاز يورجن كلوب بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس 12 مرة، أكثر مما حققه ضد أي فريق آخر.

يخوض ليفربول حاليا 20 مباراة في الدوري الإنجليزي بدون هزيمة، وهي ثامن أطول فترة سلسلة دون خسارة للريدز في مسابقة البريميرليج.

لم يخسر ليفربول أي مباراة يوم 15 أغسطس، بعد أن حقق الريدز الفوز فى 5 مباريات وتعادل في مباراتين من المباريات السبع التي خاضها.

ينتظر روبرتو فيرمينو، المشاركة في المباراة رقم 200 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، كما سيصبح المهاجم البرازيلي اللاعب الخامس عشر في تاريخ الريدز الذي يسجل في جميع أيام الأسبوع السبعة.

يمكن أن يشارك جوردان هندرسون في المباراة رقم 15 أمام كريستال بالاس، متغلبًا على أعلى رقم سابق مسجل باسم جون بارنز وهو 14 مباراة.

وسجل محمد صلاح هدفا فى تعادل ليفربول المخيب للآمال مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة