زانديا لم تكن الخيار الأول لبطولة مسلسل Euphoria.. اعرف القصة

الجمعة، 12 أغسطس 2022 05:00 م
زانديا لم تكن الخيار الأول لبطولة مسلسل Euphoria.. اعرف القصة زانديا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جينيفر فينديتي، المسئولة عن اختيار أبطال مسلسل Euphoria، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، " من بداية العمل على السلسلة وكانت دائما زندايا هي الاختيار الأول للعب دور "رو"، ألا أنه في بعض الأحيان كانت هنالك تشاورات حول اختيار ممثلة بديلة".

وأكملت فينديتي حديثها قائلة:" صادف أحد فريق العمل شخصية غير معروفة في الشارع كانت مناسبة للدور، بسبب معاناتها مع المخدرات والدراسة وما إلى ذلك، ولكن مع التفكير بعمق، ظهرت بعض التخوفات بأنها لن تتمكن من التعامل مع ما يحدث داخل مواقع التصوير بسبب صعوبة في بعض الأحيان".

زانديا
زانديا

وأنهت فينديتي حديثها قائلة:" في الواقع زانديا لم تقوم بـ أي نوع من تجارب الأداء للدور، ولكنها كانت أول شخص نفكر به منذ بداية العمل على سلسلة Euphoria".

وكانت قد قررت شبكة HBO تجديد مسلسل Euphoria لـ موسم ثالث وذلك بعد النجاح الذى حققته أول 5 حلقات من الموسم الثانى من العمل، حيث بدأ عرض المسلسل في 9 يناير الماضى، وستصل الحلقة السادسة من المسلسل في 16 فبراير الماضى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinsale"، سيتم تحديد بدء إنتاج وتصوير مسلسل Euphoria بعد الانتهاء من عرض الموسم الثانى من العمل، حيث إنه من المقرر أن يصل الموسم الثالث في خلال العام المقبل 2023.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة