أكرم القصاص - علا الشافعي

أطفال هذه الأبراج يحفظون السر.. السرطان والعقرب أشدهم

الإثنين، 15 أغسطس 2022 08:00 م
أطفال هذه الأبراج يحفظون السر.. السرطان والعقرب أشدهم كتم الاسرار.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتم الأسرار واحدة من أصعب الصفات التى يمكن أن يوصف بها أى فرد، فيقال في المثل القديم "الصبر على النار أهون من الصبر على كتمان الأسرار"، هناك الكثير من الأطفال قادرون على كتم الأسرار مهما كانت المغريات، وذلك بسبب الصفات التى تفرضها عليهم الأبراج الفلكية الخاصة بهم. لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأبراج التى يحتفظ الأطفال فيها بالسر بشكل كبير وفقاً لموقع "timesofindia" كما يلي:

أطفال برج الثور

أطفال برج الثور هم أشخاص انطوائية، يحبون البقاء على انفراد والعيش في مناطق الراحة الخاصة بهم، ومع ذلك فهم يحافظوا على أسرارهم من الآخرين، فإذا طوروا شعورًا بالثقة والولاء، سيفتحون قلوبهم للآخرين.

أطفال برج السرطان

الأطفال الذين ينتمون إلى هذا البرج فهم عاطفيون، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على التعبير حتى لو كان لديهم الكثير ليقولوه، فمن المحتمل أن يحتفظوا به لأنفسهم ومهما كانت المغريات لا يفشون سر أبداً.

أطفال برج الميزان

يتمتع أطفال برج الميزان بشخصية هادئة وتحافظ على السلام، وهذا هو السبب في أنهم ليسوا من النوع الذي يتجاذبون فيه القيل والقال، كما أنهم جيدون جدًا في الحفاظ على أسرار الناس، مما يجعلهم اهل للثقة.

أطفال برج العقرب

 أطفال برج العقرب يكونون سريين للغاية،و من الصعب جدًا معرفة ما يفكرون فيه.

أطفال برج الجدي

أطفال برج الجدى عقولهم مبدعة لديهم طموحات وخيال عظيم، إنهم يحبون الاحتفاظ بأفكارهم لأنفسهم والاستمتاع بها بشكل غريب، فما بالك بأسرار غيرهم، فهم يحافظون عليها ويعتبرون ذلك واجباً عليهم.

أطفال برج الحوت

بقدر ما يتعلق الأمر بأطفال الحوت، فهم في الغالب انطوائيون، إنهم حريصون للغاية بشأن ما يكشفونه للآخرين، كما أنهم يحبون الشعور بأنهم مميزون وأن الكثيرون يثقون فيهم لذا فهم لديهم الكثير من الأسرار.

اسرار
اسرار

 

أطفال
أطفال

 

 

طفل كاتم للاسرار
طفل كاتم للاسرار

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة