تشيلسي ضد توتنهام.. السبيرز يسعى للفوز الـ100 فى ديربي لندن

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:24 م
تشيلسي ضد توتنهام.. السبيرز يسعى للفوز الـ100 فى ديربي لندن توتنهام ضد تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق تشيلسي نظيره توتنهام هوتسبير مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، فى إحدى ديربيات لندن القوية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

وتقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

ويدخل تشيلسي المباراة بهدف مواصلة الانتصارات وصدارة الدوري الإنجليزي، فى ظل الرغبة الجامحة للمنافسة بقوة هذا الموسم على اللقب، وذلك بعدما فاز على إيفرتون بهدف دون رد بالجولة الأولي، وحصد أول 3 نقاط فى الموسم الجاري.

ويسعى السيبرز للفوز رقم 100 فى الديربي حيث فاز توتنهام بـ 99 مباراة ديربي للعاصمة لندن في الدوري الممتاز، وقد يصبح ثالث فريق يحقق 100 فوز فى هذا الديربي بعد تشيلسي وأرسنال، فى المقابل فإن وست هام فقط خسر 122 مواجهة أكثر من توتنهام 97 في هذه الديربيات.

وانتصر توتنهام فى سبعة من آخر 60 لقاءً جمعه بتشيلسي في الدوري [33 خساره - 20 تعادل].

ومنذ خسارة تشيلسي مباراتين متتالتين أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي 2018 لم يخسر البلوز في 7 مواجهات مع غريمه اللندني حيث فاز في 6 وتعادل في مباراة واحدة في المباريات السبع.

وفاز توتنهام مرة واحدة فقط في اخر 37 مباراة خارج ملعبه ضد تشيلسي في جميع المسابقات حيث تعادل في 12 وخسر 24 وكانا لفوز في ابريل 2018 بالدوري الممتاز بنتيجة 3-1.

ويواجه تشيلسي في مباراته الأولى على ملعبه جاره توتنهام للمرة الأولى منذ موسم 1958-59 حين فاز عليه 4-2.

وخسر تشيلسي في 2 من اخر 3 مباريات ديربي العاصمة على ملعبه في الدوري الممتاز فاز واحدة معادلا ما خسره في 17 مباراة سابقة على هذا الصعيد فاز في 12 و تعادل 3 وتلقى البلوز 8 اهداف في المباريات الثلاث أي عدد نفس الأهداف التي دخلت مرماه في 16 مباراة سابقة على ملعبه ستامفورد بريدج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة