مصطفي بكري لـ"إكسترا نيوز": تطوير الصناعة على رأس أولويات الدولة المصرية

السبت، 13 أغسطس 2022 04:12 م
مصطفي بكري لـ"إكسترا نيوز": تطوير الصناعة على رأس أولويات الدولة المصرية النائب مصطفي بكري
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب عن اختيار النائب أحمد سمير وزيرا للصناعة في التعديل الوزاري الجديد قائلا: "من المؤكد أن النائب أحمد سمير لديه خبرات كبيرة داخل البرلمان.. وكان يتولى رئاسة اللجنة الاقتصادية.. ولديه من القدرة والعلاقات ما يساعده على إنجاز المهمة المسندة إليه.. وكلمته اليوم خلال جلسة البرلمان تؤكد اهتمامه بهذا الملف وحرصه على بحث كل المشاكل التي تواجه هذا القطاع وتنفيذ تعليمات القيادة السياسية فيما يتعلق بهذا الملف الحيوي".  

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في قناة "أكسترا نيوز": "نشكر الدكتور نيفين جامع على دورها الوطني خلال الفترة الماضية.. والاهتمام بالصناعة الوطنية وحل المشاكل المتعلقة بها والعوائق التي تعترض هذا الملف على رأس أولويات القيادة السياسية.. والوزير أحمد سمير يعرف هذه المشاكل.. والرئيس السيسي يعطى أهمية خاصة لملف الصناعة والتجارة".

وتابع النائب مصطفي بكري: "ملف السياحة يحتاج مزيدا من الاهتمام في ظل ما تتمتع به مصر من إمكانيات كبيرة فضلا عن امتلاكها نسبة كبيرة من الآثار.. نحتاج إلى بحث مشاكل السياحة جيدا وعمل حملة ترويجية في الخارج بحيث نستطيع بالفعل جذب السياح.. والترويج السياحي مسألة مهمة ولكن كيف يمكن اختيار الآليات الداعمة لزيادة السياح وكل المعوقات تم إزالتها ونحتاج إلى ثقافة شعبية جاذبة للسائح خلال فترة وجوده في مصر".

وكان مجلس النواب، قد وافق اليوم على جميع الترشيحات المتضمنة الواردة بكتاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن التعديل الوزارى، خلال الجلسة الطارئة التى عقدها اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة