أنشيلوتى يتحدث عن المونديال.. ويؤكد: ريال مدريد مستعد للدفاع عن لقب الدورى

السبت، 13 أغسطس 2022 01:28 م
أنشيلوتى يتحدث عن المونديال.. ويؤكد: ريال مدريد مستعد للدفاع عن لقب الدورى أنشيلوتي مدرب الريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، استعداد الملكي للدفاع عن لقب الليجا، وذلك قبل مواجهة ألميريا غدًا، الأحد، فى الجولة الأولى من المسابقة على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط".

وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى قبل مواجهة ألميريا، "الأحاسيس جيدة ولدينا كل الأمل فى العالم للدفاع عن اللقب".

وعن الثنائي كاسيميرو وتشواميني قال أنشيلوتي، "إنهما متشابهان وكلاهما محور لكن بخصائص مختلفة، أحدهما ثابت والآخر مع وصول أكثر، سوف يلعبون المباراة معاً ستكون بتشكيلة تعتمد على اثنين من المحاور في 4-4-1 أو 4-4-2".

ودافع أنشيلوتي خلال تصريحاته، عن أداء النجم البلجيكي إيدين هازارد، "لا أعرف ما الذى يفكر فيه حول مقدار ما يمكنه اللعب، سوف يفعل أكثر من العام الماضى، يمكنك القيام بذلك في مواقع مختلفة للهجوم، لقد اعتاد أكثر على اليسار ولكنه قدم أداءً جيداً فى الجانب الأيمن في بلباو ونحن نختبره على أنه مهاجم وهمى حيث يمكنه إظهار جودته".

وردًا على أحد الأسئلة بأن كورتوا أفضل من قام بتدريبه، قال مدرب الريال، "من الصعب إجراء تصنيف، كان لدى حراس مرمى من فئة مذهلة، بوفون وتشيك ونوير وكاسياس ودييجو لوبيز، لا أستطيع أن أقول أيهما أفضل، الآن أستمتع لأننى أملك الأفضل فى العالم".

وبخصوص تطبيق سياسة المداورة فى الموسم الجديد، قال أنشيلوتي، "أسباب المداورة هى حقيقة أن الفريق قوى للغاية، وعليك أن تحفز الجميع وأيضاً بالنسبة لكأس العالم والتي نحتاج فيها إلى فريق فى حالة بدنية أفضل، الفكرة هى المداورة أكثر قليلاً مقارنة بالعام الماضي، أيضاً لأن لدى فريقاً أكثر اكتمالاً".

وعلق مدرب الريال على مستقبل أسينسيو وسيبايوس قائًلا، "هما هنا ويعملان بشكل جيد، يمكن لكل فرد التعليق على مستقبله، لكننى أركز على الفريق الذى أملكه مع كليهما، حتى 31 أغسطس سوف يكونا معنا، إذا تغير شيء ما فى رأسهما يمكننا الاعتياد على شيء آخر".

وتحدث عن إقامة بطولة كأس العالم 2022 فى قطر خلال شهر نوفمبر المقبل، :"حتى كأس العالم لن نواجه الكثير من المشاكل، سيرغب اللاعبون في الذهاب في حالة جيدة وسوف يستعدون جيداً ويستمتعون بالمباريات مسبقاً، السؤال الكبير الذي لدينا هو بعد كأس العالم كيف سيعود اللاعبون".

وأضاف، "بعد كأس العالم يذهبون عادة فى إجازة وسيعودون هذا العام لدخول اللحظة المهمة من الموسم، عليك تقييم التعب والتفكير فى الراحة، هذه أشياء نشك فيها اليوم".

وانتقد أنشيلوتي عدم تواجد الألماني توني كروس فى ترشيحات الكرة الذهبية قائًلا، "أنا مندهش بعض الشيء لأنه قدم موسماً رائعاً، قد يكون ترشيح جميع لاعبي ريال مدريد مشكلة، من الغريب بعض الشيء أن كروس غير موجود مثل فالفيردى أو ميليتاو أو ألابا، بالنسبة لى فإنهم جميعاً يستحقون أن يكونوا على القائمة".

وحول تواجد فينسيسوس فى المركز التاسع بتصنيف جوائز الأفضل بأوروبا، قال المدير الفني للملكي، "إنها تقييمات يقومون بها، فينى سعيد جداً بما فعله وكان حاسماً فى نهائي الأبطال، أعتقد أن هذا لا يهمه، سيقاتل فى المستقبل للفوز بالكرة الذهبية، الشيء المهم بالنسبة للاعبين هو أن يكونوا الفائزين وليس المركز وللأسف ليس لديه هذه الفرصة الآن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة