أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما ثاني الهدافين التاريخيين لـ ريال مدريد متخطيا راؤول

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:08 ص
كريم بنزيما ثاني الهدافين التاريخيين لـ ريال مدريد متخطيا راؤول كريم بنزيما يحتفل بالسوبر الأوروبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، إنجازًا كبيرا بعدما سجل هدفًا في مباراة آينتراخت فرانكفورت بكأس السوبر الأوروبي لعام 2022، حيث فاز ريال مدريد بهدفين دون رد.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي 2022 إثر تغلبه على نظيره اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

وحسب شبكة "بليتشر ريبورت" العالمية أصبح كريم بنزيما ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ ريال مدريد، برصيد 324 هدفًا، متخطيا راؤول جونزاليس صاحب الـ323 هدفا.

يأتي هذا في الوقت الذي يتصدر فيه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يلعب حاليا لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي، ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي الملكي برصيد 451 هدفا.

سجل هدفي ريال مدريد كل من ديفيد ألابا، وكريم بنزيما في الدقيقتين 37، و65 على التوالي في واحدة من عروض الميرنجي القوية التي يستهل بها مشواره في الموسم الجديد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 ألقاب فى بطولة السوبر الأوروبي ليعادل ميلان وبرشلونة فى صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب القارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة