أكرم القصاص

زفة غير تقليدية.. عروسان أمريكيان يتزلجان على جبل جليدي بالبدلة والفستان

السبت، 13 أغسطس 2022 05:00 م
زفة غير تقليدية.. عروسان أمريكيان يتزلجان على جبل جليدي بالبدلة والفستان العروسان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل عروس عن قاعة لإقامة حفل زفافها، وتختار من بينها ما يتوافق مع أعداد المدعوين، لكن  العروس هالي بادينهوب 35 عامًا وتعمل رسامة جدارية من ولاية وايومنج بأمريكا حلمت بإقامة حفل زفافها على قمة جبل جليدى منذ أن التقت بزوجها أوين ليبر، 37 عامًا، وهو متزلج حر محترف، في عام 2018، وتكونت بينهما علاقة صداقة سرعان ماتحولت إلى حب، وفقًا لما ذكره موقع "insider ".

حفل زفاف
حفل زفاف

تقدم ليبر للزواج من هالى في عام 2021، وبدأ الثنائى في التفكير بالتخطيط في إقامة حفل زفافهما وقرروا عقد قرانهم في Jackson Hole Mountain Resort ، وعقدوا زواجهم على قمة الجبل الثلجي، وغادر بادنوب وليبر حفلهم للتزلج.

صورة أخرى  للعروسان
صورة أخرى للعروسان

وحضر الحفل 75 ضيفًا مارسوا التزلج ليصلوا إلى القاعة، وكان الجو متجمداً وعاصفاً مما دفع المدعوين إلى القمة، وارتدت بادنهوب فستانًا يسمح لها بالتزلج بسهولة، والذى صممته بدون حمالات من Bon Bride عبر الإنترنت، ويبلغ ثمن الفستان 2750.00 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 3362.23 دولارًا أمريكيًا، ويصل طوله إلى الأرض ومصمم بشق يصل إلى الفخذ وبدون ظهر وبأكمام، كما ارتدت حذاء تزلج  ارتداء أحذية التزلج.

صورة أخرى
صورة أخرى

وارتدت بادنهوب سترة من الفراء من Selfie Leslie في طريقها إلى الحفل حتى تشعر بالدفء، كما ارتدت سلسلة تحمل اسم زوجها "ليبر"، واستخدم الزوجان الطرق التي استخدمها بادنهوب عند التزلج.

العرسان مع المدعوين
العرسان مع المدعوين

وارتدى العريس حذاء أسود مطابق لبدلته التوكسيدو السوداء، وربطة عنق من تصميم Badenhop، وشارك المدعوين العروسان تزلج الجليد.

حملت بادنهوب باقة الزهور المجففة من Decor Flower Bar معها بينما كانت هي وليبر يشقان طريقهما إلى أسفل الجبل ، ونشرت بادنهوب مقطع فيديو لنفسها ولليبر وهو يتزلج على الجليد، وحصل الفيديو الذي صوره ليبر على أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ نشره يوم الجمعة.

العرسان مع المدعوين
العرسان مع المدعوين
صورة أخرى من الحفل
صورة أخرى من الحفل
صورة من الحفل
صورة من الحفل

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة