أكرم القصاص

حيوانات تجلب الحظ فى الثقافة الصينية.. "استخدموا تمثال التنين لإبعاد اللصوص"

السبت، 13 أغسطس 2022 10:00 م
حيوانات تجلب الحظ فى الثقافة الصينية.. "استخدموا تمثال التنين لإبعاد اللصوص" تمثال كلب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتقد بعض الثقافات حول العالم بأن بعض الأشياء تساعد على جلب الحظ لمن يحملها أو يضعها في منزله، ووفقًا للفلسفة الصينية لعلم طاقة المكان "Feng Shui"، والتي تعتقد إن بعض تماثيل الحيوانات تجلب الحظ إذا تم وضعها في اتجاه معين داخل المنزل، وهذه الحيوانات نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "magicbricks".

حيوانات يعتقد إنها تجلب الحظ

التنين

تعتقد فلسفة الفينج شوي أن تمثال التنانين تجلب الكثير من القوة لحياة الشخص، خاصة إذا تم وضعها في الاتجاه الجنوبي الشرقي للمنزل، ويمكنها درء الطاقة السلبية وإبعاد اللصوص عن المنزل.

تنين
تنين

حشرة الكريكيت

ويعتقد في الصين أن وجود حشرة الكريكيت في المنزل وخاصة في المطبخ يجلب الثروة لأفراد العائلة، خاصة إذا تم وضع تمثال حشرة الكريكيت في المطبخ أو في الاتجاه الجنوبي الشرقي للمنزل، ويصنع تمثال حشرة الكريكيت من الكريستال .

لعبة الكريكيت
حشرة الكريكيت

الغزلان

يتسم تمثال الغزال بالأناقة، وهو واحد من حيوانات فلسفة الفينج شوي، ويعتقد إنه يساعد على تحقيق الثراء والصحة خاصة عند وضعه في الاتجاه الشرقي للمنزل .

غزال
غزال

 

 الكلب

والكلب كحيوان فينج شوي  هو رمز الولاء، ويساعد على الشعور بالحماية والإحساس بالحياة، لذلك فإن وضع كلب في الركن الشمالي من المنزل يساعد على تحقيق الحماية والتخلص من الطاقة السلبية

الكلب
الكلب

 القرد

يعتقد أن وجود تمثال القرد في المنزل يعزز الإبداع والذكاء والإبتكار خاصة عند وضعه في الاتجاه الشمالى أو الجنوبى الشرقى، كما يساعد على زيادة الثروة والشهرة.

القرد
القرد

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة