أكرم القصاص

أبراج تتجاهل الرد على رسائل السوشيال ميديا.. الثور لعناده والعذراء لانشغاله

السبت، 13 أغسطس 2022 07:00 م
أبراج تتجاهل الرد على رسائل السوشيال ميديا.. الثور لعناده والعذراء لانشغاله فحص الرسائل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد ينشغل البعض عن الرسائل المرسلة له من أصدقائه أو زملائه في العمل عبر مواقع التواصل الإجتماعى، لكن البعض يعتاد فتح الرسالة لكن يتجاهل الرد عليها، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أبراج تتجاهل الرد على رسائل السوشيال ميديا
 

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بالعناد لذلك قد يفتح الرسالة ويقرأها ويتجاهل الرد عليها، عنداً في المرسل ولأنه لا يجيد التعبير عن مشاعره، فقد لا يستطيع الرد على الرسائل العاطفية ويكتفى بقراءتها .

تجاهل الرد على الرسائل
تجاهل الرد على الرسائل

 

برج الحمل

يتسم برج الحمل بالمثابرة والطموح، الذى يجعله مشغولاً طوال الوقت لتحقيقه، لذلك قد يقرأ الرسالة وينسى الرد عليها، ثم يدرك في وقت لاحق بأنه يجب أن يرد عليها في أقرب وقت، ولكن لحبه الشديد لعائلته وأصدقائه، فأنه لا يتجاهل رسائلهم ويرد عليها طوال الوقت.

فحص الرسائل
فحص الرسائل

 

برج العذراء

يسعى برج العذراء طوال الوقت لتحقيق الكمال في كل شيء، لذلك قد ينسى الرد على الرسائل لانشغاله الدائم بتحقيق طموحه، و لن يرد على الرسالة إلا إذا تذكرها فيما بعد.

الرد على الرسائل
الرد على الرسائل

 

برج الميزان

يسعى مولود برج الميزان إلى تحقيق التوازن في حياته، ويبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك، لكنه دائماً ما يفكر بطريقة عقلانية، و لا يجيب على الرسائل النصية لسبب واحد، إلا إذا كان يقرأ رواية أو كتاب هام، أو إنه وجد شخصاً أخر يحاول الوصول إليه من خلال الرسائل لذلك ينشغل بالرد عليه وينسى الرد على الرسائل الأخرى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة