أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: انتظروا ثنائية خطيرة بين محمد صلاح ونونيز فى المباريات المقبلة

الجمعة، 12 أغسطس 2022 11:57 ص
كلوب: انتظروا ثنائية خطيرة بين محمد صلاح ونونيز فى المباريات المقبلة محمد صلاح ونونيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزى، صعوبة منافسه كريستال بالاس المحدد لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفي قبل مباراة كريستال بالاس، "انتظروا ثنائية محمد صلاح وداروين نونيز فى الخط الأمامي رائعة بالتأكيد، صلاح فى حالة جيدة حقًا، وداروين يبدأ الاستقرار والانسجام مع الفريق، فيما أهدر لويس دياز هدفًا ضد فولهام وهذا سيساعده بشكل كبير على التحسن والعودة للطريق الصحيح، فيرمينو لاعب مهم للغاية، لم نستفد منه بشكل صحيح ضد فولهام لأسباب مختلفة، ولم يلعب بشكل جيد ووجدنا صعوبة في إدخاله إلى أجواء المباراة.

وأضاف كلوب، "مواجهة فولهام السابقة لقد شعرت أنها خسارة هذا ما شعرت بهِ عندما غادرنا الملعب، لكننا حصلنا على نقطة وهذا أمر جيد الآن سنمضي قدمًا، تياجو ألكانتارا هو بخير لكن إصابته ليست جيدة، سمعت أن المدة ستكون 4 أو 6 أسابيع أنا أُفضل أن تكون 4 أسابيع.

وبسؤاله عن ضم بديل لتياجو ألكانتارا قال كلوب، "لو كان هذا الحل لقمت به منذ فترة، أنا سعيد بحجم وجودة فريقي، هُنالك حلول مختلفة أحدها سوق الانتقالات لكن الأمر منطقي فقط عندما تتعاقد مع اللاعب المناسب وليس أي لاعب، يجب أن يكون اللاعب مناسبا وليس أي لاعب.

وشدد كلوب على أن أفضل ذكرى له في الدوري الإنجليزي عندما سجل ويليان ركلة الجزاء ضد مانشستر سيتي في 2018 وأصبح ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة