فيوتشر يفاوض مصطفى شكشك لاعب إنبى

الجمعة، 12 أغسطس 2022 11:58 ص
فيوتشر يفاوض مصطفى شكشك لاعب إنبى انبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أن مسئولى نادى فيوتشر فتحوا خطوط اتصال مع مصطفى شكشك لاعب إنبى تمهيدا لتقديم عرض رسمي لإدارة النادي البترولى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد فى الدورى العام.
 
وأكد المصدر أن فيوتشر لديه رغبة قوية فى ضم مصطفى شكشك من إنبى، بعد استطلاع رأى الجهاز الفني الذى أكد حاجته لخدمات اللاعب في الموسم الجديد، خصوصا أن الفريق مقبل تجربة جديدة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل ويحتاج إلى دعم صفوفه بأفضل اللاعبين.
 
وأوضح المصدر أن الأيام المقبلة ستشهد تحرك مسئولي نادى فيوتشر بصفة رسمية وتقديم عرض إلى نادى إنبى للحصول على توقيع اللاعب، مشيراً إلى أن خطة الفريق فى التدعيمات تعتمد على استقطاب اللاعبين المؤثرين مع فرقهم ومنهم مصطفى شكشك.
 
وفى سياق متصل، خضع مصطفى شكشك لاعب إنبى لاختبار طبى خلال الساعات الماضية لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة البنك الأهلى المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.
 
وغاب شكشك عن مباريات إنبى الماضية بسبب شكواه من الإصابة بالعضلة الضامة حيث خاض اللاعب تدريبات الفريق بالأمس الأربعاء واطمئن عليه الجهاز الطبي لمعرفة موقفه النهائي من مباراة البنك الأهلى. 
 
ويحتل إنبي المركز  التاسع في ترتيب جدول الدورى برصيد 35 نقطة بعدما خاض الفريق البترولى 30 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 7 مباريات وتعادل 14 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة