أكرم القصاص

التعاون السعودى يمنح مصطفى فتحى مهلة جديدة

الجمعة، 12 أغسطس 2022 11:01 ص
التعاون السعودى يمنح مصطفى فتحى مهلة جديدة مصطفى فتحى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي التعاون السعودى منحت المصرى مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق مهلة من أجل العودة والالتحاق بتدريبات الفريق فى المعسكر الخارجي بمدينة ميرلو الهولندية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المهلة التى منحها نادى التعاون السعودى للاعب تعد خطوة قبل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وفقا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة التعاون بدأت وضع خطة بديلة، تحسبًا لعدم قدرة انضمام فتحي إلى صفوف الفريق الذى يحاول الفترة الجارية إنهاء تأشيرة الخروج من القاهرة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة التعاون السعودي بدأت تدرس ملفات عدة للاعبين أجانب فى خط المقدمة من أجل حسمها، فى حال انتهت المدة المحددة التى منحت للاعب المصري.

وانتقل مصطفى فتحي إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك مقابل مليون دولار. 

وخاض مصطفى فتحي في الدوري السعودي للمحترفين 12 مباراة خلال الموسم المنقضي نجح خلالها في المساهمة ببقاء التعاون، بعدما كان مهددا بالهبوط، ونجح مصطفى فتحي في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين والحصول على إنذارين بمجموع 968 دقيقة خاضها في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي دوري أبطال آسيا ظهر مصطفى فتحي في مباراتين سجل خلالهما 3 أهداف بمجموع دقائق 167 دقيقة.

وفي كأس الملك شارك مصطفى فتحي في مباراة واحدة بمجموع 69 دقيقة، لكنه لم يسجل أو يصنع أهدافا.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة