جيرو مهدد بالغياب عن ميلان في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي

الخميس، 11 أغسطس 2022 02:19 م
جيرو مهدد بالغياب عن ميلان في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي اولفييه جيرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان قد يغيب عن المشاركة مع فريقه في مباراة أودينيزي في الجولة الأولى والافتتاحية من  موسم الدوري الإيطالي الجديد 2023.

وساهم جيرو في حسم ميلان لقب دوري الموسم الماضي بتسجيل 11 هدفا في 29 مباراة خاضهم بالكالتيشو.

أكد موقع " كالتشيو ميركاتو " الإيطالي أن جيرو يعانى بسبب إصابة عضلية، وإجهاد عضلي وهناك شكوك حول لحاقه بمواجهة أودينيزي.

أضاف الموقع أن الجهاز الطبي يتابع حالة اللاعب بصورة مستمرة وسيتم تقييم حالته قبل انطلاق تدريب الفريق غدا الجمعة.

أوضح الموقع أن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان يدرس الدفع بزميله أنتي ريبيتش في الهجوم حال غياب جيرو، على أن يبدأ ديفوك أوريجي مهاجم الفريق المنضم حديثا من ليفربول على مقاعد البدلاء.

وحسم ميلان لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي لأول مرة منذ 11 عاما حيث حقق لقب الدوري برصيد 86 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن إنتر صاحب المركز الثاني.

ونشرت صحيفة لاجازيتا الإحصائية لعدد مشجعى أندية الدوري الإيطالي في إيطاليا التي تصدرها يوفنتوس بحوالي 8 ملايين مشجع كأكثر الأندية شعبية، متفوقا على ميلان صاحب الوصافة بـ 4.1 مليون مشجع، وإنتر الثالث بـ 3.9 مليون مشجع.

وحددت رابطة الدوري الإيطالي مواعيد الجولة الأولى من الكالتشيو للموسم الجديد 2022-2023 التي ستنطلق بعد غدا السبت 13 أغسطس المقبل، حيث يستهل حامل اللقب نادي ميلان مبارياته أمام أودينيزي في افتتاحية مواجهة الأسبوع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة