أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 11 أغسطس: لا تتسرع

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 11 أغسطس: لا تتسرع برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، والتى منها الحرص على تنظيم وترتيب كل شىء فى حياته، كما يسعى لتولى المناصب الإدارية ويوجه النقد اللاذع لمن حوله.

برج العذراء فى حظك اليوم 11 أغسطس

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها الميل إلى الاستقرار الذى يجعله يحرص على الدخول فى علاقات عاطفية مستقرة، كما يتسم بالطموح الذى يدفعه لوضع أفكار جديدة فى عمله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على ترتيب أفكارك بشكل يومى، قبل أن تبدأ فى عملك حتى تستطيع التركيز والانتباه، وإياك بمقارنة نفسك بأى شخص بل احرص على أن تسبق الكل دائماً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى الدخول بأى علاقة عاطفية لرغبتك فى التخلص من الوحدة، واحرص على الدخول فى علاقة مميزة تجعلك تشعر بالسعادة والحب الذى دائماً تبحث عنه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء بشكل يومى، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتجنب الإفراط فى تناول الحلوى حتى تحافظ على صحة أسنانك وتتجنب الإصابة بالسمنة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يتودد لأقاربه وأصدقائه حتى يتخلص من شعوره الدائم بالوحدة ويشعر بالسعادة مع مرور الوقت والونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة