برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 7 أغسطس: لا تنفعل

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 7 أغسطس: لا تنفعل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء هو برج ترابي، يلي برج الأسد في ترتيب الأبراج حيث تنتقل الشمس إليه في 23 أغسطس وتظل هناك حتى 22 سبتمبر وهو برج معروف عنه الحب الشديد للدقة والنظام والترتيب والسعي المستمر للمثالية والكمال وهو ما يسبب ضغطًا عليه وعلى المحيطين به حيث يشعرون أنه صعب الإرضاء، رغم أنه ودود واجتماعي جدًا.

برج العذراء فى حظك اليوم 7 أغسطس

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعلهم يتحكمون في الكثير من الأحيان في ميلهم للانتقاد ويقدرون على استمالة واكتساب حب جميع المحيطين بهم. 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المشاكل البسيطة في العمل اليوم تمنعك من إتمام عملك بسلام لذلك أنت تحتاج إلى قدر كبير من الصبر اليوم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المرؤوسين. كن مرنًا ولا تنفعل وتفقد أعصابك وتعامل بذكاء. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت تقف عند منعطف حرج في علاقتك العاطفية ولكنك ستتمتع اليوم بوضوح رؤية غير عادي. ستكون قادرًا على الحكم بوضوح ودون عاطفة على المكان الذي كنت فيه وإلى أين أنت ذاهب الآن. ستتمكن أيضًا من تحديد ما إذا كنت سعيدًا بالاتجاه الذي سلكته حياتك أم لا.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لكي تحافظ على لياقتك وتبدو شابًا؛ تحتاج إلى الابتعاد عن الوجبات السريعة. لقد كنت تنغمس في الأطعمة السريعة أكثر من المعتاد في الأيام القليلة الماضية. لقد حان الوقت لأن تتراجع خطوة إلى الوراء. امنع جميع الأطعمة غير المرغوب فيها من القائمة الخاصة بك. بدلًا من ذلك ، تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف اليوم.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لقد حان الوقت للاستمتاع ببعض المرح الخفيف مع الأصدقاء. اخرج لحفلة أو أمسية مليئة بالمرح ومن المحتمل في غضون ذلك أن تقابل شخصًا سيستمتع بنفس الأشياء التي تتمتع بها وسيتعرف أيضًا على إمكاناتك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة