أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع يواجه الخيطان السعودى ودياً الجمعة استعداداً لإنبى

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 03:19 م
الطلائع يواجه الخيطان السعودى ودياً الجمعة استعداداً لإنبى طارق العشرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق الجهاز الادارى لنادى طلائع الجيش مع نظرائهم في نادى الخيطان السعودى على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين في السادسة مساء الجمعة القادمة على ستاد جهاز الرياضة.
 
ويستعد طلائع الجيش لمواجهة انبى فى السادسة والنصف مساء الأربعاء 17 أغسطس الجارى على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية و الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويتطلع الطلائع لاستعادة نغمة الانتصارات للعودة لموقعه فى المربع الذهبى للمسابقة بعد التعادل الايجابى مع ايسترن كومبانى بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 
ويعكف طارق العشرى المدير الفني للطلائع ، على دراسة مباريات انبى، وعلى رأسها مباراته الأخيرة أمام سيراميكا والتى تعادل فيها سلبياً للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاته بالدوري.
 
ويحتل الطلائع المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 46 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 11 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 23.
 
ويتمسك مسئولو الطلائع بحقهم في الظهورالافريقى الأول في تاريخ النادى لإستكمال مسيرة أهداف الفريق الذى نجح في التتويج ببطولة السوبر المحلى على حساب الاهلى في بداية الموسم الجارى ويتطلع للمشاركة الافريقية للمرة الأولى في تاريخه لإستمرار إنجازات فريق الكرة بالفترة الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة