أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 / 8 / 2022

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 11:29 م
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 / 8 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 10 / 8 / 2022، حيث شهد النادي الأحمر العديد من الأخبار والأحداث، أبرزها: فوز الأهلي على المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتما بالجولة الثلاثين من عمر الدوري.
 
 

خطف فريق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 62 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الـ11 بترتيب الدوري المصري.

جاءت البداية من جانب المصري الذي بادر بالهجوم واعتمد عل الكرات الطولية في ظهر دفاع الأهلي المتقدم ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمته من تسجيل هدف مبكر، وتحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة السابعة ولكن أبعدها دفاع المصري.

 

 
استكمالا للخطة التي وضعها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، يزور فيتوريا ناديي الزمالك والأهلي يومي الخميس والجمعة المقبلين.
 
وتتضمن زيارة فيتوريا لنادي الزمالك غدا الخميس، لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جيسوالدو فيريرا.
 
 

حقق فريق الشباب لكرة اليد مواليد 2002 بالنادي الأهلي الفوز في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب قطر للشباب مواليد ٢٠٠٤ 38 / 28  اليوم الأربعاء في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة وشهدت أداءً قويًا من الجانبين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تجربة العديد من الجوانب الفنية والخططية لتجهيز الجميع للموسم المقبل.

 

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريقي إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي حيث سيواجه الأهلي أحدهما في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدرب البرتغالي في استكشاف منافسه بأول صدام في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأحمر لقب وصيفها بعد خسارته نهاية البطولة أمام الوداد المغربي يومك 30 مايو الماضي بالمغرب.

 

يبدأ حسين الشحات لاعب الأهلي خلال الأيام المقبلة فترة التأهيل بالنادي بعد العودة من قطر وإجراء جراحة غضروف الركبة ، وحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق برنامج تأهيل اللاعب .

ويعقد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي جلسة خاصة مع حسين الشحات عقب مباراة المصري الليلة في الدوري من أجل تحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب الفترة المقبلة للتعافي من إصابة الركبة.
 
 
بدأ مسئولو النادى الأهلى المتابعة الدقيقة لثلاثة لاعبين بالدورى الممتاز تمهيدا للتفاوض مع أنديتهم وضمهم للقلعة الحمراء، وأكدت مصادر أن مصطفى شلبى لاعب إنبى، ومصطفى ميسى وشادى حسين لاعبا سيراميكا يحظون بمتابعة من الجهاز الفنى للأهلى.
 
وفى نادى سيراميكا أكدت مصادر أن أحمد سامى المدير الفنى لا يمانع فى الاستغناء عن شادى وميسى وانتقالهما لأى نادٍ، حال وصول عرض مناسب للثنائى يلبى طموحات الإدارة من الناحية المادية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة