شلبى إنبى وشادى وميسى لاعبا سيراميكا على رادار الأهلى

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 10:55 ص
شلبى إنبى وشادى وميسى لاعبا سيراميكا على رادار الأهلى مصطفي شلبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسئولو النادى الأهلى المتابعة الدقيقة لثلاثة لاعبين بالدورى الممتاز تمهيدا للتفاوض مع أنديتهم وضمهم للقلعة الحمراء، وأكدت مصادر أن مصطفى شلبى لاعب إنبى، ومصطفى ميسى وشادى حسين لاعبا سيراميكا يحظون بمتابعة من الجهاز الفنى للأهلى.
 
وفى نادى سيراميكا أكدت مصادر أن أحمد سامى المدير الفنى لا يمانع فى الاستغناء عن شادى وميسى وانتقالهما لأى نادٍ، حال وصول عرض مناسب للثنائى يلبى طموحات الإدارة من الناحية المادية.
 
وأوضحت المصادر أن سياسة أحمد سامى تعتمد على المرونة وعدم الوقوف أمام مستقبل أى لاعب إذا ما رغب فى الرحيل عن الفريق بشرط وصول عرض رسمى مناسب لا يتعارض مع مصلحة الإدارة وطموحاته.
 
وفى إنبى أكد مصدر بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم أن مسئولي النادى الأهلى فتحوا خطوط اتصال مع مصطفى شلبي جناح الفريق البترولى تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصا بعدما نما إلى علمهم إيمان سواريش المدير الفني للفريق الأحمر بقدرات اللاعب الفنية.
 
وأكد المصدر أن النادى البترولى ينتظر وصول عرضاً رسمياً خلال الأيام القادمة لحسم مصير اللاعب بشكل رسمي خصوصاً أن هناك أكثر من نادى يرغب في الحصول على خدماته.
 
وشارك مصطفى شلبي مع الفريق البترولى في 27 مباراة بالموسم الحالي بمعدل 2157 دقيقة نجح في تسجيل 10 أهداف بينما صنع هدفين وتلقى إنذارين الأمر الذى جعله محط أنظار أندية القمة في الدورى العام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة