غرفة القاهرة: توفير المستلزمات المكتبية بأسعار مخفضة فى معرض "أهلا مدارس"

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 01:26 م
غرفة القاهرة: توفير المستلزمات المكتبية بأسعار مخفضة فى معرض "أهلا مدارس" جانب من الاجتماع
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية اجتماعًا لاستعرض خطة الاستعداد لاستقبال الموسم الدراسي الجديد 2022-2023، ومناقشة سبل تنظيم معرض أهلًا مدارس.
 
وجاء الاجتماع في حضور أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك ومساعد وزير التموين في ملف المعارض.
 
ورحّب أحمد الوسيمي نائب رئيس غرفة القاهرة نيابة عن المهندس إبراهيم العربي بكافة المشاركين في الاجتماع من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة والشعب التجارية المختلفة، مشيرًا إلى اهتمام الغرفة بتقديم خدمة مجتمعية من خلال تنظيم معرض أهلًا مدارس لتخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل دخول المدارس وتنشيط حركة التجارة الداخلية دعمًا للاقتصاد القومي.
 
وأكّد اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض على أهمية المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية، خاصة فيما يتعلق بمستلزمات العام الدراسي الجديد وتلبية متطلبات الأسر المصرية من " الأدوات الكتابية - الملابس- الأحذية والمنتجات الجلدية – المواد الغذائية – الحاسب الآلي "، وغيرها من كافة مستلزمات المدارس، مشيرًا إلى أن لجنة المعارض تتابع كافة ترتيبات تنظيم المعرض لحظة بلحظة.
 
ومن جانبه، أكّد أيمن حسان الدين على أهمية مراعاة كافة العوامل لإنجاح هذا المعرض أسوة بالمعارض السابقة التي حققت نجاحًا كبيرًا ، على أن يشمل المعرض القادم كافة مستلزمات المدراس مع وضع تخفيضات مناسبة على أسعارها، مشيرًا إلى أن النجاح الحقيقي يأتي وسط التحديات التي يتم مواجهتها أثناء الاستعداد وتنظيم المعرض.
 
وأشاد "حسام الدين" بدور الغرف التجارية في تنظيم المعارض بشكل عام، وغرفة القاهرة بصفة خاصة في ظل الدور المجتمعي الكبير الذي يقدمه التجار للمواطنين.
 
وتناول اللقاء كافة الآراء حول سبل تنظيم المعرض ومتطلبات العارضين في القطاعات المختلفة، وإيجابيات وسلبيات المعارض السابقة من أجل تنظيم معرض مناسب يلبي كافة احتياجات المواطنين ، ويحقق الهدف الأسمى منه، وهو تقديم خدمة مجتمعية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا في دخول الموسم الدراسي الجديد.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة