برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: عبر عن مشاعرك

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: عبر عن مشاعرك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الأسد بأناقته وتميزه فى قدرته على إظهار ذلك، ليس فقط لنفسه ولكن يساعد من حوله على ذلك، فوجوده فى مكان وأحد مع من يحبون يجعلهم فى قمة التألق والسعادة مما ينعكس على جميع الحضور.

برج الأسد فى حظك اليوم 1 أغسطس

التسامح السريع هو من أبرز صفات برج الأسد، فهو لا يستطيع أن يتراكم الحزن والزعل فى قلب فبمجرد أن يراضيه المخطئ كأن شيء لم يكن، مما يجعلهم أنقياء القلب والمشاعر بشكل كبير.
 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد ألفنان أحمد عز،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يمكنك إعادة تنظيم جدول عملك لبذل المزيد من الجهود لإكمال المهام المعلقة، وعلى الرغم أنه سوف يكون عمل شاق إلا أنه سوف يمر دون أن يلاحظ مديرينك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنه يوم مناسب جدا للاعتراف لحبيبك بحبك، دون قلق، وعليك أن تعتمد على ثقتك فى نفسك حتى يصدقك الجميع عندما تبوح لهم ما بداخلك، فلا تخشى الرفض أو أنك تكون ثقيلاً على أحد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يمكنك استثمار وقتك فى العلاج الروحى للتخلص من ضغوط العمل وأيضًا لتهدئة عقلك، بالإضافة إلى ممارسة تمارين الاسترخاء والتنفس، لكي تتخلص من الطاقة السلبية التي تظهر على افعالك هذه الفترة.

برج الأسد وتوقعات علماء ألفلك خلال ألفترة المقبلة

لا تزال حالتك المالية قوية للغاية وسوف تستمر معك ألفترة القادمة، ويمكنك تحقيق أرباح من مصادر متعددة ، وبالتالى تأمين مستقبلك على المدى الطويل.
من المرجح أن تظهر الآثار الإيجابية لنمط الحياة الصحى على صحتك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة