يوفيتش يحصد ثقة أنشيلوتي فى ريال مدريد بعد التألق الدولى

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:11 م
يوفيتش يحصد ثقة أنشيلوتي فى ريال مدريد بعد التألق الدولى لوكا يوفيتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة، أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد يفكر في منح  الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الملكي فرصة أمام غرناطة في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني. 

وخرج المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد هذا الموسم، مما دفعه لإظهار رغبته في الرحيل عن قلاع السانتيجو بيرنابيو من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد شارك في مباراتين مع المنتخب الفرنسي بشكل أساسي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ولذلك يفكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في منح كريم بنزيما الراحة، والدفع بالمهاجم الصربي أساسياً أمام غرناطة لأول مرة هذا الموسم، بعد أن شارك بديلاً في 7 مباريات فقط.

وتألق الصربي لوكا يوفيتش مع منتخب صربيا في فترة التوقف الدولي، وساهم في تأهل بلاده لنهائيات كأس العالم 2018، بعد الفوز الأخير على البرتغال 2-1. 

ومن الممكن في حالة مشاركته أساسياً، أن تكون هذه المباراة نقطة انطلاق ليوفيتش مع ريال مدريد، في ظل المعنويات المرتفعة التي يمر بها، بعد أن تأهل مع منتخب بلاده إلى كأس العالم على حساب البرتغال.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة غرناطة الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة