خيسوس: فخور بانضمامى لصفوف أرسنال وأؤمن كثيرا بمشروع أرتيتا

السبت، 09 يوليو 2022 12:00 ص
خيسوس: فخور بانضمامى لصفوف أرسنال وأؤمن كثيرا بمشروع أرتيتا خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم أرسنال الإنجليزى، شعوره بالفخر باللعب بقميص الجانرز، وذلك بعدما سجل هدفين في ظهوره الأول مع الفريق عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسجل خيسوس هدفين في فوز فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى على نورنبرج الألماني، بنتيجة 5-3، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن استعدادات الجانرز لانطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2022-2023.

وقال خيسوس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى أرسنال: "أنا فخور جداً. أنا فخور لوجودي هنا في هذا النادي الكبير"، مضيفا: "لقد أكملت أربعة أو خمسة أيام مع اللاعبين، وأريد فقط أن أقول شكراً للجميع فى أرسنال لأنهم يجعلونني أشعر أنني في المنزل".

وأضاف خيسوس: "لقد جئت لأكون جزءًا من هذا النادي الرائع، الفريق الرائع، ثم نفوز معًا. أنا أؤمن كثيرًا بالمشروع في هذا النادي. لا أطيق الانتظار للعب في ملعبنا الرائع".

وكان نادى أرسنال، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد الننى، أعلن فى وقت سابق بشكل رسمي، ضم النجم البرازيلي جابرييل جيسوس جناح مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأصدر أرسنال بياناً عبر موقعه الرسمي أعلن خلاله ضم جابرييل جيسوس بعقد طويل الأمد. 

وكانت تقارير صحفية أكدت أن صفقة انضمام جيسوس إلى أرسنال كلفت الجانرز مبلغ تصل قيمته إلى 45 مليون إسترليني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة