بتفكر تعمل كامبينج مع العيلة أو الأصدقاء بالعيد؟.. حاجات أساسية لازم تعرفها

السبت، 09 يوليو 2022 08:00 م
بتفكر تعمل كامبينج مع العيلة أو الأصدقاء بالعيد؟.. حاجات أساسية لازم تعرفها رحلة تخييم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يوجد فكرة أفضل للم شمل العائلة والتخلص من الشعور بالتوتر والضغط من الخروج للتخييم في أحضان الطبيعة، والعيد بإجازته الطويلة يمنحنا هذه الفرصة بسهولة، وهي فكرة مبتكرة وغير تقليدية لقضاء العيد.
 
ولكن قبل القيام بأى خطوة للسفر، يوجد بعض الأشياء الأساسية التى يجب اتباعها للحصول على رحلة موفقة، وفقاً لموقع "Travel Experta" :

الحصول على الخيمة المثالية

يجب عند القيام برحلة تخييم أن تحصل على خيمة مثالية، لتكون الرحلة جيدة وموفقة، فيجب أن تحرص على أن تكون متينة وقادرة على حمايتكم من الشمس ويمكن إغلاقها بأمان. 

مقاس الخيمة

عند الذهاب لرحلة تخييم يجب أن تكون الخيمة على عددد الأشخاص الذين يخرجوا للرحلة من أفراد الأسرة، وتكون واسعة عليهم ليجلسوا وهم يشعروا بالراحة، وألا تكون كبيرة حتى تستطيع حملها معك في السيارة.

جودتها

يجب أن تكون الخيمة مثالية، لأنها ستكون بمثابة منزل لك ولأسرتك طوال فترة التخييم التي تريد أن تقضيها بسلام، وجيب أن تكون قوية لتتحمل جميع الظروف التي قد تتعرض لها. ومقاومة للماء أيضاَ.

وسادة النوم 

عليك الحصول على وسائد للنوم عليها لتقيك وأسرتك النوم على الأرض فهى تكون بمثابة الفراش لك، ويجب أن تكون ذات نوع جيد يتحمل، فهى تعمل دور الغطاء والسرير في نفس الوقت.

حقيبة النوم

يجب أن يكون معك أيضاَ أكياس النوم لأنه شيء هام، نظراَ لبرودة الجو ليلاً، مما قد لا يستطيع بعض الأشخاص النوم في الجو شديد البرودة.

كراسى التخييم

يجب أن يكون بداخل الخيمة كراسى سهلة الطى، حتى تستطيع أن تجلس عليها، أثناء تناول الطعام وشرب مشروبك الخاص، ووضع الأشياء الهامة عليها.

منضدة التخييم

بالتأكيد لا غنى عن المنضدة لتتناولوا عليها الطعام ولعب بعض الألعاب كالطاولة في وقت الفراغ، وتكون سهلة الطى أيضاَ.

مصباح

المصباح شيء هام حتى تنيره في وقت الظلام ليكون مصدر النور لديك، وتشعر أنت وأسرتك بالأمان في المساء .
 
تخييم
تخييم

رحلة
رحلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة