العيد فرحة.. أهالي قنا يتبادلون التهاني بعد أداء صلاة عيد الأضحى.. لايف وصور

السبت، 09 يوليو 2022 06:29 ص
العيد فرحة.. أهالي قنا يتبادلون التهاني بعد أداء صلاة عيد الأضحى.. لايف وصور أهالي قنا يتبادلون التهاني بعد أداء صلاة عيد الأضحى
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى المئات من أهالي مدينة نقادة بقنا صلاة العيد وحضور خبطة العيد، في جو يسوده الفرحة والسعادة ثم تبادل الأهالي التهنئة فيما بينهم عقب أداء الصلاة.

 كان قد أوضح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن مديرية الأوقاف انتهت من تجهيز عدد 2282 مسجد لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك موزعة على مستوى مراكز المحافظة التسع، فضلا عن توفير خطيب أساسى وآخر احتياطى لكل مسجد، وأداء الصلاة بتلك المساجد وفقا للضوابط التى تقررها وزارة الأوقاف .

 وأضاف  الداودى، أنه سيتم فتح كافة المجازر الحكومية لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجاناً للأهالي الراغبين في ذبح الأضحية طوال أيام العيد مع توقيع الكشف البيطرى عليها قبل الذبح، وتشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وللتأكد من سلامة اللحوم.

 وأشار الداودى، إلى أن مديرية الصحة رفع حالة الطوارئ بكافة المستشفيات والوحدات الصحية لاستقبال أي حالات مرضية وتقديم العلاج اللازم لها وتوفير الأدوية وجميع مستلزمات الطوارئ والأمصال اللازمة وأكياس الدم بكميات إضافية لمواجهة أي حالات طارئة، مع وقف الإجازات والراحات للعاملين بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء النوبتجيين بأقسام الطوارئ طوال أيام العيد، لافتا إلى أنه سيتم الدفع بعدد 90 سيارة إسعاف لتأمين صلاة العيد ، والطرق السريعة والميادين العامة والحدائق والمتنزهات.


 


أداء-صلاة-العيد
أداء-صلاة-العيد

تبادل-التهاني-عقب-الصلاة
تبادل-التهاني-عقب-الصلاة

صلاة-العيد-بقنا
صلاة-العيد-بقنا

صلاة-العيد-بمسجد-في-قنا
صلاة-العيد-بمسجد-في-قنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة