مانشستر سيتى يعلن رقم قميص هالاند فى الموسم الجديد

السبت، 09 يوليو 2022 07:59 م
مانشستر سيتى يعلن رقم قميص هالاند فى الموسم الجديد هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، أن النرويجى إيرلينج هالاند، سيرتدى القميص رقم 9 مع الفريق في الفترة المقبلة عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكمل نادي مانشستر سيتي مؤخرا إجراءات تأكيد تعاقده مع إيرلينج هالاند قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث انضم اللاعب 21 عاما إلى الفريق بداية من يوم 1 يوليو بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وذكر نادى مانشستر سيتى أن الرقم 9 يعد رمزا للهدافين في مانشستر سيتي وقد ارتدته في السابق لاعبين رائعين مثل فرانسيس لي وبريان كيد وجو رويل وتريفور فرانسيس وبول ديكوف ونيال كوين وباولو وانشوب.

وأضاف أن هالاند ارتدى نفس الرقم مع فريق بوروسيا دورتموند السابق وهو القميص الذي ارتداه قبله جابريل جيسوس والذي غادر مؤخرا إلى أرسنال.

من جانبه، قال هالاند بعد توقيعه على عقود الانضمام للسيتي، للموقع الرسمي للنادي: "هذا يوم فخر بالنسبة لي ولعائلتي، إن اتباع خطى والدي لهو أمر رائع، وارتداء القميص الأزرق السماوي سيمثل لحظة خاصة بشكل مذهل".

وأضاف هالاند : "لقد شاهدت السيتي دائما وأحببت ما قاموا به في المواسم الأخيرة، أنا معجب بأسلوب لعبهم، هو أسلوب مثير بالفعل، حيث يخلقون الكثير من الفرص، وهو أمر مثالي للاعب مثلي".

FXPXIA6XkAANHi2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة